أمين الرياض يفتتح المعرض

يفتتح معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبد الرحمن المقبل غد الاثنين فعاليات المعرض الدولي السادس والعشرين لتقنيات ومواد البناء بعنوان ( معرض البناء السعودي 2014)، الذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة، بمشاركة عدد من الشركة المحلية والعالمية المتخصصة في مجال البناء والتعمير والتشييد من نحو35 دولة .

ويتزامن المعرض الذي يستمر أربعة أيام مع افتتاح فعاليات المعرض الدولي السابع عشر للرخام والجرانيت وتقنيات صناعة الحجر بعنوان "معرض الحجر السعودي 2014"، بالإضافة إلى مواكبته معرض BMV السعودي الدولي للمعدات الثقيلة وآليات ومعامل ومركبات البناء 2014.

ويعد معرض البناء السعودي أكبر تجمع في السعودية، حيث يحتشد خلاله كبار المصنعين والموردين والمتخصصين في مجال البناء والأعمار وصناعة الحجر والرخام، ويستهدف كل من المستشارين المعماريين، المهندسين، مصممي ديكور، المقاولين، التجار، الوكلاء، وموزعي مواد ومعدّات البناء.

ويضم المعرض تشكيلة واسعة من أحدث وأفضل المواد ومستلزمات البناء من الصناعات السعودية والعديد من الشركات العالمية من مختلف الدول، فيما يتوقع أن يشهد فترة انعقاده حضورا متميزا لما يضمه من معروضات قوية وذات تقنيات عالية ومواصفات فريدة تعرض لأول مرة في أسواق المملكة وتهم قطاع واسع في مجال البناء والتعمير والتشييد .