وليد بن فلاح المنصوري

ترأس رئيس لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري وليد بن فلاح المنصوري الزيارة التي قام بها وفد المجلس صباح أمس الأول لهيئة كهرباء ومياه الشارقة والتقوا برئيس الهيئة الدكتور المهندس راشد الليم  .
ضم وفد المجلس سعيد الجروان وعبدالله رمضان السجواني وشيخة يوعان السبوسي ومحمد عبدالله بن هويدن وطارق سعيد النومان ويوسف بالحاج المراشدة وحميد بوفيير الشامسي ومحمد راشد رشود وعلي مصبح الكتبي وصالح العجلة والمهندس راشد بورشيد النقبي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي وهدى الحمادي .
في بداية الزيارة نقل وليد بن فلاح المنصوري تحيات رئيس المجلس وأعضاء وعضوات المجلس والامين العام لرئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة وكوادر الهيئة وأكد أن الزيارة تأتي في إطار التحضير لمناقشة سياسة الهيئة خلال الجلسات العامة للمجلس في الفترة المقبلة .
ورحب رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور المهندس راشد الليم بزيارة وفد المجلس الاستشاري للهيئة وحرص أعضائه وعضواته على التواصل مع الهيئة والجهات بحكومة الشارقة وما يبذله المجلس الاستشاري من توحيد الجهود وتعزيز العمل المشترك للارتقاء بمستوى الخدمات والعمل على جمع أوجه واقع العمل بشكل يضمن عكس الوجه الحضاري لإمارة الشارقة .
بعدها عرج الليم على سياسة الهيئة وفق توجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لتوفير خدماتها من الطاقة الكهربائية والمياه والغاز بالعمل على تطوير وتحديث البنية الأساسية بصفة مستمرة بما يضمن تحقيق الريادة والتميز في تقديم خدمات ذات جودة عالية ويكفل استمرارية تدفق الخدمات للمستهلك .
وتباحث أعضاء المجلس الاستشاري في العديد من النقاط الحيوية المتصلة بمهام الهيئة وعرضوا استفساراتهم وتساؤلاتهم وما تؤديه من خدمات مثمنين توجيهات حاكم الشارقة ومتابعة كوادر الهيئة لتقديم أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين من كهرباء وماء وغاز والتي تعد من ضروريات الحياة .
من جانبه قدم الدكتور المهندس راشد الليم شرحا عرض فيه لأعضاء المجلس مختلف المشاريع المستقبلية والتوجهات لتوليد الكهرباء وزيادة الماء المحلى فضلا عن توفير الغاز وما تتبناه الهيئة من رؤى في تحقيق المزيد من الشراكات من الجهات العالمية .