هيئة كهرباء ومياه الشارقة

 كرمت شركة تليفورمر الأمريكية المتخصصة في مجال حلول الطاقة الذكية - هيئة كهرباء ومياه الشارقة لجهودها في مجال إدارة الطاقة من خلال تعزيز وتطوير شبكات التوزيع وتقليل الفاقد من الشبكات والحفاظ على الأصول وتخفيض التكاليف من خلال تطبيق التكنولوجيا الحديثة ما يساهم في الحفاظ على البيئة.

وتسلم سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة درع التكريم من يوسف قولقاسي مدير تطويرالأعمال بالشركة.

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة تعتمد أعلى معاير الجودة وتوفير خدمات الصيانة الميكانيكية والهندسية بالمواصفات العالمية وتحرص على اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن الحفاظ على البيئة وترشيد استخدام الموارد الطبيعية وذلك بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية ومراكز الأبحاث والجامعات إلى جانب تطبيق أحدث النظم التكنولوجية من خلال تبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانيات الدولية التي تضمن تحديث وتطوير محطات الإنتاج وشبكات التوزيع .

وأشار إلى أن تكريم شركة تليفورمر الأمريكية للهيئة يؤكد أن الهيئة تسير في الاتجاه الصحيح نحو التطوير والتميز ويعكس نجاحها وتعاونها مع مختلف الجهات ويجسد عمل الهيئة الدؤوب لتقديم خدمات متكاملة لكافة المشتركين ويؤكد على التزامها بتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز العمل المشترك بين مختلف الجهات للوصول إلى العالمية وذلك من خلال التواصل والتطوير والتحديث المستمر لتقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية ومراعاة الحفاظ على البيئة في كافة المشروعات.

وقال أن تكريم الهيئة وحصولها على عدة جوائز يأتي ترجمة لإنجازاتها وجهودها وتعزيزا لتطلعاتها وسعيها المستمر في أن تكون في المقدمة دائما بما يلبي تطلعاتها ويرضي متعامليها وشركائها.

من جانبه أكد يوسف قولقاسي مدير تطوير الأعمال بشركة تليفورمر أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة تستحق التكريم على مساهمتها المتميزة في مجال إدارة الطاقة والحفاظ على البيئة وحرصها على تطبيق أفضل الوسائل والنظم التكنولوجية.

وأشاد بالمستوى المتميز لملتقى الشارقة الأول للطاقة لعام 2015 الذي نظمته هيئة كهرباء ومياه الشارقة بمشاركة عالمية ومحلية متميزة تجاوزت 100 شركة ومشاركة أكثر من 300 من المتخصصين والمهتمين بشئون الطاقة ..

مشيرا إلى أنه تم عرض أحدث منتجات الشركات العالمية الخاصة بترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة والحد من الانبعاثات الكربونية من خلال المعرض.

كما أشاد بجهود الهيئة في مجال تطبيق الحلول الذكية لمراقبة الشبكات وإتاحة الفرصة لشركة تليفورمر للتعاون والشراكة الإستراتيجية مع الهيئة وتقديم الحلول التكنولوجية والذكية المتعلقة بالطاقة ومراقبة الأصول بالتعاون مع فريق فني متخصص بأفضل المستويات العالمية.