مركز خدمات المزارعين

يشارك مركز خدمات المزارعين بأبوظبي فعالية في معرض نجاح 2014 المقام حاليا في مركز أبوظبي للمعارض حتى 30 أكتوبر الجاري إذ يسعى المركز من خلال منصة العرض الخاصة به إلى استقطاب كوادر وطنية جديدة من الراغبين في العمل بقطاع الزراعة.

ووفقا للاحتياجات الوظيفية الحالية يعرض المركز ما يقارب 10 وظائف مقدمة للفئات المختلفة في المجتمع سواء الخريجين الجدد أو ذوي الخبرة في مجالات الوظائف المطروحة والذي يطمح المركز بتعيين الكفاءة الإماراتية عليها قبل نهاية العام الحالي.

وقال راشد عبدالله القبيسي مدير إدارة الموارد البشرية بالمركز ان معرض نجاح 2014 يعد فرصة حقيقية ومتميزة لمركز خدمات المزارعين للتحدث مباشرة مع الخريجين الجدد الذين يسعون إلى مزيد من المعلومات حول متطلبات العمل في قطاع الزراعة.

وأضاف ان المركز يسعى حاليا لاستقطاب الطلاب الدارسين في مجال الزراعة من أجل إتاحة الفرصة أمامهم للعمل وخدمة وطنهم وأنفسهم كما يهمنا أيضا جذب أصحاب الكفاءات العالية وتمكينهم من العمل بجدارة ومهني ة عالية.

وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية " لدينا حاليا عدة مراكز مفتوحة في الخدمات التقنية والتجارية والتي تعتبر ركائز أساسية في دعم المزارعين ومساعدتهم على النمو وتسويق منتجاتهم كما يوفر المركز عددا من الوظائف الإدارية في الموارد البشرية وخدمة العملاء وبقية إدارات والأقسام ".

وقال ان موظفي إدارة الخدمات الفنية يلعبون دورا مهما لتطبيق وتطوير الخدمات الفنية التي يقدمها المركز لتحسين الممارسات الزراعية مما أدى إلى ارتفاع مستويات الإنتاج وتحسين نوعية المحاصيل مع الحفاظ على البيئة وسلامتها في شتى أنحاء الإمارة.

كما يلعب موظفو قطاع العمليات التجارية والتسويق في مركز خدمات المزارعين دورا مهما ورياديا في مواقع العمل التجارية مع تجار التجزئة من خلال العلامة التجارية حصاد مزارعنا وذلك لتوفير منتجات محلية طازجة آمنة ذات جودة عالية من مزارع أبوظبي.

ودعا القبيسي المهتمين بالحصول على الوظائف الشاغرة والانضمام إلى فريق عمل المركز إلى زيارة جناح المركز في معرض نجاح حيث يمكنهم التعرف عن قرب على طبيعة دور واحتياجات المركز.