بيئة تحتفل باليوم الوطني الـ 43 لدولة الإمارات

نظمت شركة الشارقة للبيئة "بيئة" الشركة المتخصصة في مجال تقديم الحلول البيئية وإدارة النفايات يوم أمس احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في المقر الرئيسي لشركة "بيئة" في الشارقة ومركز بيئة لإدارة النفايات في منطقة الصجعة الصناعية بالإمارة.

وتخلل الحفل - الذي أقيم أمس وشارك فيه موظفو الشركة وعائلاتهم - مجموعة من الفعاليات التي تعكس العادات والتقاليد الإماراتية حيث تضمنت الفعاليات عروض الرقص الشعبي وجولة ضمن الخيام الشعبية ورفع العلم الوطني والتقاط الصور الجماعية وإعداد المأكولات الشعبية.

وأقيم الحفل بالتعاون مع شركة الصكوك الوطنية ومجموعة فيتنس فيرست للنوادي الرياضية والصحية اللتان قدمتا عروضا لموظفي شركة الشارقة للبيئة "بيئة" بهذه المناسبة.

و تم خلال الحفل إقامة عرض مسرحي قدمته مجموعة مسرح الشارقة وعرض للسيارات الكلاسيكية إلى جانب عرض الدراجات النارية.

وقال خالد الحريمل الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة للبيئة "بيئة" إن الاحتفال باليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة مع موظفينا وأفراد عائلاتهم فرصة ثمينة للمشاركة في الاحتفاء بالتاريخ الحافل بالإنجازات لدولة الإمارات العربية المتحدة كما يعد أيضا فرصة لإظهار مدى تقديرنا لموظفينا المتفانين والذين يشاركون في تحقيق أهداف الشركة الرامية إلى تعزيز مكانة الدولة عموما كمركز عالمي للاستدامة وإمارة الشارقة كعاصمة بيئية لمنطقة الشرق الأوسط.