شركة "العين" للتوزيع

 

طالبت شركة "العين" للتوزيع، الجمهور في مجلس اليحر، في مدينة العين، بترشيد استهلاك الكهرباء والماء، والحفاظ على الموارد الطبيعية، ذلك خلال محاضرة توعوية قدمها المدير التنفيذي للعمليات بالشركة المهندس بدر ناصر الذهلي.

وشرح الذهلي طرق ترشيد استهلاك الطاقة في المنازل وتوفير بيئة آمنة ومثالية لاستخدام الأدوات الكهربائية بطريقة اقتصادية توفر الكهرباء، كما شرح طرق الوقاية من مخاطر الكهرباء، إضافة إلى عرض أساليب عن طرق ترشيد استهلاك الماء في الحياة اليومية كالاستحمام والغسيل والتنظيف واستخدامهما.

وعرض تجربة لسكان اليحر عن الأجهزة المرشدة للطاقة وتم توزيع صناديق الترشيد على الجمهور حيث يحتوي الصندوق على أجهزة قد تصل كفاءة الترشيد فيها 60 في المائة من دون التأثير في قوة الضخ وتعرفهم بكيفية استخدامها.

وأشار إلى أنه يمكن للمستهلك تركيبها بكل سهولة في المنزل إضافة إلى توزيع مجموعة من الكتيبات والبروشورات التي تحث على عملية الترشيد في استهلاك الماء والكهرباء وتوضح لهم مفهوم الترشيد والطرق المثلى في استخدام الطاقة.

وتعرف الجمهور إلى الخدمة المجانية التي تقدمها الشركة "استشارات" لتوفير ضمانات الأمن والحماية اللازمة في توصيلات الكهرباء والماء في المنازل والمنشآت العامة