المعرض التجاري الدولي للنباتات والزهور 2014

تشارك وزارة البيئة والمياه الإماراتية في فعاليات الدورة التاسعة من المعرض التجاري الدولي للنباتات والزهور 2014، في مركز دبي التجاري .

حيث فتتح أمس الأحد المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي بحضور هلال المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري ، "المعرض الدولي السادس للخضار والفواكه في الشرق الأوسط 2014"، الفعالية الوحيدة المتخصصة في مجال الفواكه والخضار في دول مجلس التعاون الخليجي؛ و" المعرض الدولي التاسع للزهور والنباتات في الشرق الأوسط"، الحدث الدولي الوحيد المتخصص بالنباتات والبستنة على مستوى المنطقة، حيث سيستمر المعرضان لغاية 11 نوفمبر/ كانون الأول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يستضيفان ما يزيد على 100 عارض من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتقام الدورة السادسة من "المعرض الدولي للخضار والفواكه في الشرق الأوسط 2014"، تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي، وبالتعاون مع بلدية دبي وسوق دبي المركزي للخضار والفواكه، أكبر سوق للفواكه والخضار على مستوى المنطقة.

ويجمع المعرض تحت سقف واحد أبرز رجال الأعمال ورواد هذا القطاع على المستويات المحلية والإقليمية والدولية لاستكشاف الفرص المتاحة ومناقشة أحدث الاتجاهات التقنية والتسويقية.

ومن بين أبرز فعاليات المعرض منتدى أعمال " يوروفروت "، وهو عبارة عن سلسلة من الجلسات مدة كل منها 60 دقيقة تتطرق إلى مواضيع هامة في قطاع المنتجات الطازجة في الشرق الأوسط، حيث ستتم مناقشة عديدة بهدف مساعدة المشاركين الراغبين بتوسيع نطاق أعمالهم التجارية في المنطقة.