شركة الدار العقارية

شاركت الإمارات العالم في احتفاله بساعة الأرض، الحدث العالمي الذي يتم خلاله الطلب من ملاك المنازل والأعمال إطفاء الأضواء والأجهزة الإلكترونية غير الضرورية لمدة ساعة واحدة في آخر سبت من شهر آذار/ مارس كل عام، وذلك لرفع الوعي بخطر التغير المناخي
.
وفي أبوظبي، نظمت شركة الدار العقارية بالتعاون مع شركة أبوظبي للتوزيع، مساء أمس السبت، حملة أطفأت خلالها الشركة الكهرباء في مجموعة من مشروعاتها في العاصمة، منها " مول المركز التجاري العالمي في أبوظبي، وياس مول، وشاطئ الراحة. وتضمنت فعاليات الشركة محاضرات توعية عدة في مول المركز التجاري العالمي، بهدف توعية الأطفال بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء والماء، كما تم تنظيم ورش عمل حول تعليم الصغار فن صناعة الفخار وكيفية تحويله إلى قطع فنية، وكذلك ورش رسم دارت حول هذا الحدث المهم، إضافة إلى تقديم مسرحية محكية في عنوان "الشجرة" قدمت خلالها قصص مروية عن كيفية توفير المياه والطاقة.

وشهدت الفعاليات إقبالا كبيرا من الأفراد والعائلات في أبوظبي، حيث تفاعل الحضور مع الأنشطة المقدمة، خاصة الموجهة للأطفال، والذين تعرفوا إلى الطرق المثلى لفرز النفايات إلى ثلاثة أنواع، ومنها " العضوية والبلاستيكية والورقية.وشارك مركز جامع الشيخ زايد الكبير في المناسبة بإطفاء أنوار الجامع بين الساعة الثامنة والنصف إلى التاسعة والنصف مساء أمس السبت.

وحرص المرشدون الثقافيون في مركز جامع الشيخ زايد الكبير، على تعريف الزوار من مختلف الجنسيات بالمبادرة، وتوعيتهم بالأخطار البيئية وبأهمية الاستخدام الأمثل للطاقة.

كما شارك في الفعالية التي أقيمت على كورنيش أبوظبي من خلال عرض مجسم للجامع وتعريف الجمهور بأهمية التخفيف من استهلاك الطاقة.