خدمات المياه في "القوز" لم تتأثر بالكسر لوجود خطوط بديلة

أكدت هيئة كهرباء ومياه دبي، عدم تأثر خدمات المياه في منطقة القوز الصناعية، وذلك في أعقاب تعرض أحد الخطوط للكسر، نسبة لوجود خطوط بديلة، وجار إصلاحها، والتحقق من أسباب الحادثة. وصرح مصدر مسؤول في الهيئة أنه عند الساعة الثالثة والنصف من صباح الخميس الخميس، حدث كسر في أحد خطوط شبكة نقل المياه الرئيسية بقطر 1200 ملم في منطقة القوز الصناعية في دبي، وقامت الهيئة على الفور بإرسال فريق فني لعزل الخطوط والمباشرة في الإصلاح.
وأوضحت الهيئة في بيان صادر عنها حول ذلك "أن خدمات المياه في المنطقة، لم تتأثر لوجود خطوط بديلة، حيث تركز هيئة كهرباء ومياه دبي في كل عملياتها على التوافرية، والاعتمادية، والكفاءة في كل ما تقدمه من خدمات الكهرباء والمياه، وتسعى إلى تطوير وتحسين كافة العمليات التي تقوم بها، ولا يزال الفريق الفني للهيئة يتحقق من أسباب الكسر.
وتابعت الهيئة في بيانها: "ترسيخًا لتميزها ورؤيتها في أن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي في كافة المستويات والعمليات، تحرص الهيئة على الحصول على رضا المتعاملين وتستقبل الشكاوى بصدر رحب".
وقام ضباط الإدارة العامة بمرور دبي بتنظيم حركة السير على شارع الخيل فور ورود بلاغ بانفجار ماسورة مياه في الثالثة من فجر امس بالاتجاه المؤدي إلى أبوظبي، ونظم ضباط وأفراد الإدارة سير المركبات على الطريق وذلك للحيلولة دون وقوع أية حوادث مرورية، حيث تم غلق جزئي لبعض المسارات التي زادت فيها نسبة المياه وذلك من خلال التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.