مصدرتقدم نصائح وإرشادات للعمال

أطلقت "مصدر"، مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه للطاقة المتجددة، حملة توعوية بالسلامة خلال العمل أثناء درجات الحرارة العالية صيفا، تضمنت تقديم إرشادات ونصائح للعاملين كجزء من برنامج إدارة المقاولين في مشروعات مدينة مصدر، بهدف تعريفهم بأفضل إجراءات الصحة السلامة وضمان تمتعهم بصحة جيدة خلال تلك الظروف.


وشملت هذه الحملة التي تنظمها مصدر للسنة الرابعة على التوالي، إرشادات للعمال حول الحماية من مخاطر الإجهاد الحراري وضربات الشمس عبر الوقاية المناسبة والحفاظ على معدلات سوائل مناسبة في الجسم.

 كما شملت الحملة عرض مقاطع فيديو توعوية للعمال ناطقة باللغتين الإنجليزية والهندية من إعداد هيئة الصحة ـ أبوظبي، وذلك ضمن محاضرات ركزت على التعريف بأساليب العمل بصورة سليمة خلال أشهر الصيف الحارة.

وبهذه المناسبة، لفت مدير إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة في مصدر ناصر الزعابي،  " ملتزمون بتأمين أعلى معايير الصحة والسلامة للعاملين في مدينة مصدر، إن العمل بطريقة آمنة في ظروف تتسم بارتفاع الحرارة خلال الصيف يتطلب معرفة كاملة بالخطوات الصحيحة الواجب اتباعها لتجنب أضرارها، ونحن لا ندخر جهداً في إيصال المعلومات ورفع مستوى المعرفة والوعي بكل المعلومات الحيوية التي يحتاج إليها العمال للحفاظ على سلامتهم وأمنهم".