المنتجات الدفاعية والأمنية في جناح "توازن" القابضة

تشارك " توازن " القابضة في فعاليات الدورة الـ/ 12 / من المعرض الدولي للصيد والفروسية " أبوظبي 2014 " التي تقام خلال الفترة ما بين / 10 / و/ 13 / من شهر سبتمبر الجاري كداعم رئيسي لقطاع أسلحة الصيد في المعرض.

و يضم جناح " توازن " منتجات أربع من شركات المجموعة و هي " كراكال العالمية و ميركل و رماية الدولية و كراكال للذخائر الخفيفة.

وتسلط " توازن " - شركة الاستثمارات الإستراتيجية التي تستهدف المساهمة في تطوير الكفاءات الصناعية والتصنيعية والتكنولوجية في أبوظبي ودولة الإمارات -  الضوء على تاريخ التقدم الصناعي في الدولة من خلال عرضها أحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها شركات " كراكال العالمية " و" ميركل " و " رماية الدولية " و " كراكال للذخائر الخفيفة " في جناح الشركة رقم / 6 إي 20 / في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ومن خلال جناح " توازن " المشارك في المعرض ستقوم " كراكال العالمية " بالتركيز على قطاع الصيد وأسلحته في دولة الإمارات بينما تعرض كراكال للذخائر الخفيفة مجموعة من منتجاتها الحديثة..أما شركة ميركل الألمانية المملوكة بالكامل لتوازن فستعرض عددا من بنادق الصيد التي تصنعها يدويا فيما تقوم رماية الدولية بتوفير العديد من العروض والتخفيضات لزوار المعرض من هواة رياضة الرماية والراغبين في الاشتراك بأندية الرماية التي تشرف على إدارتها في أبوظبي والعين.