الاحتفالات باليوم الوطني

أعلن تدوير (مركز إدارة النفايات-أبوظبي) عن إعداد برنامج حافل بالفعاليات المميزة، بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الثالث والأربعين.

ويضم برنامج الفعاليات المزمع انطلاقه في الأول من كانون الأول/ ديسمبر إقامة خيمة في الحديقة مقابل فندق انتركونتننتال أبوظبي، بحضور الموظفين لاستقبال عامة الجمهور والمشاركين من مختلف شرائح المجتمع، وركن خاص لإبراز الموروث الشعبي، وفن نقوش الحناء، وتقديم الأكلات الشعبية الإماراتية، فضلاً عن مشاركة الفرق الشعبية لتقديم لوحات من الفن التراثي خلال الفترتين الصباحية والمسائية. 

كما يتخلل الفعاليات تنظيم مسابقات توعوية، وتقديم جوائز تحفيزية وتشجيعية. ورفع عيسى سيف القبيسي، مدير عام تدوير إلى مقام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجـلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما  أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانه الشيوخ، وإلى كافة مواطني الدولة والمقيمين أسمى آيات التهنئة وخالص التبريك، داعياً إلى الله العلي القدير أن يحفظ اتحادنا، وأن يديم عزه ومجده عاليا بين شعوب ودول العال".