شركة الشارقة للبيئة "بيئة"

تستعد شركة الشارقة للبيئة "بيئة"، الشركة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، والحائزة على عدة جوائز في مجال تقديم الحلول البيئية وإدارة النفايات، لتوقيع اتفاقية على مستوى رفيع خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2016، التي تستضيفها "مصدر" في أبوظبي من الثامن عشر وحتى الحادي والعشرين من الشهر الجاري، كجزء من فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة.
 
وتستعرض "بيئة"، خلال المشاركة في القمة، تقنياتها المبتكرة التي عملت على تطويرها وتنفيذها خلال الأشهر الأخيرة؛ بغية إحداث تغيير في نظم إدارة النفايات والحلول البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما من المتوقع أن تعلن بيئة عن اتفاقية مهمة ضمن فعاليات القمة.
 
وذكر الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة "بيئة"، خالد الحريمل، أن " القمة العالمية لطاقة المستقبل تحظى بأهمية كبرى؛ حيث تشكل تجمعا لألمع العقول في العالم تحت سقف واحد، بهدف بحث أكبر التحديات في عصرنا والتي تتمثل في الحفاظ على البيئة التي نعيش فيها جميعاً". 
 
وأضاف: "يسر "بيئة" أن تتمكن من المشاركة في هذا الحدث وإبراز العمل الهام الذي نقوم به في الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الخليج لإحداث تغيير إيجابي في طريقة تفكير أفراد المجتمع وأثرهم على البيئة وفي إدارة النفايات".
 
وتابع: تلتزم "بيئة" بإيجاد مستقبل أكثر استدامة للجميع، والاستثمار في أفضل التجارب والتقنيات؛ بهدف ترسيخ مكانة دولة الإمارات الرائدة عالميا في الاستدامة البيئية والابتكار".
 
وباتت القمة العالمية لطاقة المستقبل حدثاً بارزاً على جدول فعاليات التنمية المستدامة العالمية، وتشهد  أكبر تجمع من هذا النوع لكبار صانعي القرار، والمبتكرين، والمهندسين، والصناعيين، والأكاديميين.