الشارقة للبيئة تفوز بجائزة بي غرين 2014

فازت شركة الشارقة للبيئة "بيئة" - المتخصصة في مجال تقديم الحلول البيئية وإدارة النفايات - بجائزة أفضل شركة لإدارة النفايات للعام في منطقة الشرق الأوسط وذلك للعام الثاني على التوالي خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز إدارة المرافق في الشرق الأوسط بي غرين لعام 2014 .

واقيم حفل توزيع الجوائز قبل يومين في فندق شاطئ الجميرا بدبي بحضور نخبة من كبار الشخصيات وعدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص وذلك لتكريم أفضل الممارسات العالمية الخضراء في منطقة الشرق الأوسط حيث تم منح شركة الشارقة للبيئة "بيئة" هذه الجائزة المرموقة تقديرا لتميزها وجهودها الكبيرة في خدمات إدارة النفايات. وتسلم الجائزة فهد شهيل رئيس العمليات في الشركة.

وقال خالد الحريمل مدير عام شركة الشارقة للبيئة "بيئة" نحن فخورون بالحصول على هذه الجائزة المرموقة فهي ت عد بمثابة شهادة على ما يبديه فريق عملنا من إلتزام مطلق وتفاني وحرص كبير لتنفيذ رؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الهادفة إلى تعزيز مكانة الشارقة كعاصمة بيئية ونموذجا يحتذى به في الإستدامة البيئية بمنطقة الشرق الأوسط .. وقد قطعنا شوطا طويلا نحو بلوغ هدفنا في تحويل الشارقة إلى العاصمة البيئية لمنطقة الشرق الأوسط.

ويأتي فوز بيئة بالجائزة تكريما لمكانتها الريادية في إعادة تدوير النفايات والتميز في المعايير التي تعتمدها لذلك لاسيما في تصميم مشاريع حققت مفهوم تحويل النفايات بنسبة 100بالمائة وإطلاق مبادرات مبتكرة في مجال إعادة التدوير.

وكانت شركة الشارقة للبيئة / بيئة / قد فازت بما يزيد عن 10 جوائز مرموقة خلال الأعوام الأربعة الماضية.