راشد أحمد بن فهد وآدم كشيموفسكي

بحث معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه بمكتبه بديوان الوزارة في أبوظبي مع سعادة البروفيسور آدم كشيموفسكي سفير جمهورية بولندا لدى الدولة سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة لا سيما في المجالات البيئية والزراعية والأمن الغذائي والتنمية المستدامة.

ورحب معالي وزير البيئة والمياه في بداية اللقاء بسفير جمهورية بولندا لدى الدولة ..مؤكدا حرص الدولة على تعزيز وتنمية العلاقات بين البلدين في شتى الميادين.

تم خلال اللقاء مناقشة تعزيز أوجه التعاون وتنميتها وسبل دعمها وتطويرها خاصة في المجالات الزراعية والبيئية وفي مجال الابتكارات الزراعية إضافة إلى الاطلاع على المشاريع والخطط المستقبلية والجهود التي يبذلها البلدان في سبيل تحقيق التنمية المستدامة حيث استعرض الجانبان مسودة مذكرة التفاهم لتعزيز التعاون المتبادل بين الجانبين في المجالات الزراعية وسلامة الأغذية والتعاون العلمي والبحثي والمنتجات الزراعية.

وجرى خلال اللقاء التطرق للزيارة المقررة لمعالي مارك سافسكي وزير البيئة والتنمية الريفية لجمهورية بولندا للدولة لحضور معرض سيال الشرق الأوسط والذي سيقام في إمارة أبوظبي خلال الفترة من 24 26 نوفمبر الحالي.

وفي ختام اللقاء توجه سفير جمهورية بولندا لدى الدولة بالشكر والتقدير لوزارة البيئة والمياه على فتحها آفاق التعاون بين الطرفين ..مؤكدا أن ذلك يعزز التعاون القائم بين دولة الإمارات وجمهورية بولندا.