الكولومبي خورخي لويس بينتو

أوضح أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنيه لإختيار الجهاز الفني الجديد الذي سيقود الفريق عقب إقالة التوأم ، أن الكولومبي خورخي لويس بينتو المدير الفني السابق لكوستاريكا المرشح الأقرب لتدريب الزمالك خلال الفترة القادمة .
وقال أيمن يونس في تصريحات للصحفيين " مجلس الادارة يبحث شروط الكولومبي بينتو وسيرته الذاتيه مع العديد من المدربين لاختيار الافضل لتدريب الزمالك في الفترة القادمة من أجل تحقيق طموحات الجماهير في حصد البطولات ".
واضاف " البرتغالي دوراتي هو المرشح الثاني لتدريب الزمالك في حالة عدم الإتفاق مع بينتو ، بينما خرج الصربي راجيفيتش من دائرة المرشيحن ، وكذلك الأرجنتيني هيكتور كوبر ". وواكد أيمن يونس على ان الادارة ترغب فى اختيار المدير الفني الجديد الذي يناسب الزمالك والذي يستطيع أن يحتوي الفريق والنجوم الكبار ، وتم دراسة السير الذاتيه لجميع المدربين بشكل جيد من اللجنة الفنية التي ستختار الجهاز الفني".
واجتمعت اللجنة الفنية والمكونة من فاروق جعفر وأيمن يونس وحازم إمام لمواصلة بحث الملفات لاختيار المدير الفنى الجديد للزمالك
ووضعت اللجنة الكولومبى لويس بينتو فى صدارة المدربين المطلوب التعاقد معهم لقيادة الزمالك خلفًا للجهاز الفنى السابق بقيادة حسام حسن وقررت اللجنة أن يكون البرتغالى باولو دوراتى هو البديل حال فشل التعاقد مع بينتو، على أن يكون الإعلان عن المدير الفنى الجديد غدًا .
وكانت اللجنة قد اختارت الصربى ميلوفان رايفيتش لتدريب الزمالك لكن الاتحاد الغانى لكرة القدم تعاقد معه لقيادة النجوم السوداء.
وكان رايفيتش قاد منتخب غانا لربع نهائى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، ودرب منتخب قطر والأهلى السعودى.
أعلن إسماعيل يوسف مدير الكرة فى الزمالك عن توصله لاتفاق مع أحمد توفيق لاعب الفريق على تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم.
وقال تيجانا إنه اتفق مع توفيق على تجديد عقده، وسيعقد جلسة مع عمر جابر غدًا لنفس السبب أيضًا، لإغلاق الباب أمام رحيل الثنائى الشاب.
كان رئيس النادى قال للثنائى إنه يشعر بأنهما لايركزان مع الفريق وعقولهما مشتتة فى الاحتراف مما يؤثر على مستواهما مع الزمالك، وطالبهما بحسم موقفهما فى أقرب وقت.
ومن جهه أخرى يرغب نادى الأسيوطى فى الحصول على خدمات ثلاثى الزمالك الشاب يوسف أوباما ومحمد عبدالمجيد ومحمود خالد شيكا .
وأرسل الأسيوطى فاكسًا رسميًا للزمالك يطلب فيه استعارة الثلاثة لمدة 6 أشهر، خاصة وأنهم لا يشاركون مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.
ويُذكر أن الثلاثى كان يشارك مع الزمالك فى الموسم الماضى تحت قيادة المدير الفنى أحمد حسام ميدو.