الصربي إيفان يوفانوفيتش

عبر مدرب " النصر " الصربي إيفان يوفانوفيتش عن شعوره بالفخر للأداء، الذي ظهر عليه لاعبوه أول من أمس في مباراة الشباب التي حسمها التعادل بهدف لمثله رغم لعبهم ما يقارب 50 دقيقة بـ10 لاعبين، موضحًا أن النصر نجح في الاستحواذ على المساحات والتحكم في مجريات المباراة في الشوط الأول وهدد مرمى الجوارح في الشوط الثاني رغم النقص العددي.

وصرح مدرب النصر أنه بالنظر إلى مجريات المباراة تعتبر النتيجة عادلة، وقال: بالنسبة لي أعتبر التعادل في مثل هذه الظروف وأمام فريق بحجم الشباب بطعم النصر.

وأكد يوفانوفيتش أن طرد محمود خميس في الدقيقة 42 من الشوط الأول غيّر مجرى المباراة وفرض على النصر تغيير طريقة لعبه في المباراة، وقال: كان علينا أن نكون أكثر تنظيمًا لغلق المساحات أمام الشباب واللعب على الهجمات المرتدة للوصول إلى المرمى، وكان لا بد من مضاعفة الجهود.


وأوضح يوفانوفيتش أن هدف النصر لم يكن الحفاظ على التعادل بل اختطاف الفوز حتى بـ10 لاعبين وأتيحت له 3 فرص لتحقيق ذلك، مشيرًا إلى أنه كان يدرك أن التنظيم الدفاعي الجيد من شأنه أن يخلق هجمات مرتدة خطرة على دفاع الشباب.

وأضاف: لقد نجح الشباب في افتتاح التسجيل من أول فرصة أوجدها في المباراة ورغم ذلك استمر النصر في السيطرة على المباراة وتمكنا من معادلة النتيجة في الوقت المناسب.