الصربي ايفان يوفانوفيتش

عبر مدرب فريق النصر، الصربي ايفان يوفانوفيتش، عن رضاه على الأداء والنتيجة، خلال المباراة مع الفجيرة وأكد أن المباراة كانت جيدة من الفريقين، خاصة أن الفجيرة جاء إلى النصر عاقد العزم على تحقيق نتيجة ايجابية.

وأضاف: استثمرنا أخطاء الفريق المنافس ونجحنا في خلق العديد من الفرص التي تعاملنا معها بشكل جيد وهو الأمر الذي يفسر النتيجة الكبيرة التي حققناها، وأعتقد أن الجمهور الذي حضر المباراة استمتع بالأداء وخرج سعيدًا بالأداء.

وأكد يوفانوفيتش أن الهدف الأول، الذي تحقق بعد 4 دقائق فقط جاء في وقت مناسب وسهل مهمة النصر في تحقيق الفوز، موضحًا أنه عندما تنجح في تسجيل هدف مبكر تصبح المباراة مفتوحة من الجانبين ويتطور الأداء الهجومي أكثر، لكن علينا الاعتراف أن الهدف حرر الفجيرة من الضغوط ونزل بثقله إلى الهجوم وخلق العديد من الفرص وأصبح النسق سريعًا جدًا، وهو الأمر، الذي يفسر تسجيل 3 أهداف أخرى قبل نهاية الشوط الأول.

وقال: بشكل عام كنا الأفضل لاسيما من ناحية خلق الفرص والتحكم في أحداث المباراة وهو ما يجعلنا نستحق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، وأنا سعيد بالأداء والنتيجة لأن الفجيرة أثبت وجوده في الدوري والفوز عليه يسعدني ولم تكن مواجهته مهمة سهلة".

واعترف يوفانوفيتش أن النصر استفاد من الظروف الصعبة، التي واجهها الفجيرة، وقال: كما سبق أن ذكرت قبل المباراة أنه بغض النظر عن ظروف الفريق، الذي سنواجهه سنحاول الفوز والمهم أن نركز على مستوانا، وطبعا ليس سهلا على الفجيرة اللعب بدون مهاجمه بوبكر سانغو.

وتابع: بالإضافة إلى وصول مجيد بوقرة وحسن معتوق متأخرين، كما أنني تحدثت عن فارق المستوى بين الفريقين ويحسب لنا الاستفادة من هذه الظروف وتقديم المستوى، الذي يليق بالنصر ولا ننسى كذلك أننا خسرنا لاعبنا ايفان تريكوفسكي خلال الشوط الأول.