المنتخب الأردني لكرة القدم

واصل المنتخب الأردني لكرة القدم تدريباته الأخيرة صباح الاثنين على ملعب الاتحاد الإماراتي قبل السفر إلي استراليا لبدء معسكره الأخير في مدينة مانيش في مقاطعة فكتوريا ،قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأسيوية 2015 باستراليا.

ومن المقرر أن يخوض النشامي على هامش المعسكر التدريبي الذي يسبق المشاركة في نهائيات كأس اّسيا المقررة في استراليا مطلع كانون الثاني المقبل والذي يتخلله أيضًا مبارتين أمام الإمارات 30 الجاري والبحرين 4 الشهر المقبل.

التحق الثنائي أنس بني ياسين وخليل بني عطية بالمنتخب الاثنين وسيغادران برفقة الوفد إلى استراليا، فيما سيحضر محمد الدميري وحمزة الدردور إلى استراليا الثلاثاء للانتظام في المعسكر.

وبخصوص يوسف الرواشدة وأحمد هايل، فإن اللاعبين اللذين تعرضا للإصابة باتا في حالة صحية أفضل بكثير بفضل المتابعة الطبية والتأهيلية لهما الاثنين والثلاثاء، وهو ما يؤشر إلى إمكانية عودتهما قريبًا جدًا للتدريبات.

كان النشامي خسر في تجربته الودية أمام نظيره أوزباكستان 1-2  الاثنين.

من جانبه لم ينكر المدير الفني للمنتخب الأردني راي ويلكينز ظهور بعض السلبيات على اداء النشامي في المباراة الودية التي خسرها.

وذكر: "كنا نرغب في الفوز حقًا ولكن سارت الأمور عكس ما نريد، بسبب الظروف التي أحاطتنا قبل وأثناء المباراة وأبرزها غياب أربعة لاعبي".

وأضاف: "الجهاز الفني حرص على تدوين عدد من الملاحظات سيضعها بالحسبان خلال الأيام المقبلة، حيث سندرس السلبيات ونبحث عن طرق علاجها لتلافي حدوثها مجددًا .

وأتم : "كلي ثقة في قدرة اللاعبين على استيعاب تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني بما يضمن تحقيق الفوائد المرجوة، كما سنركز على الإيجابيات ونعززها ونؤكد عليها، مشيرا إلى أنه ومع مضي الوقت واستمرار التدريبات بات على مقربة أكثر من قبل في قدرات اللاعبين وإمكاناتهم الفنية والتكتيكية وهو ما يتيح للجهاز الفني الوصول إلى الشكل الأمثل والأنسب للمنتخب فنيًا وتكتيكيًا.