زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق باريس

تألق زلاتان إبراهيموفيتش و أحرز هدفين قاد بهما المنتخب السويدي لكرة القدم للفوز 2/ صفر على ضيفه منتخب إستونيا في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الخميس على ملعب فريندز أرينا بالعاصمة السويدية ستوكهولم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض أولى مبارياتهما في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها بفرنسا عام 2016.
وأحرز إبراهيموفيتش الهدف الأول لمنتخب بلاده ً في الدقيقة الثالثة من متابعة لركلة ركنية ليسدد نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الكرة مباشرة بقدمه نحو المرمى، فشل حارس المرمى الإستوني في إبعادها قبل أن تجتاز خط المرمى.
وواصل إبراهيموفيتش جهوده ليسجل الهدف الثاني للمنتخب السويدي في الدقيقة 24 بعدما تابع التمريرة العرضية التي لعبت له من الناحية اليمنى ليضع الكرة بعقب قدمه بطريقة رائعة داخل الشباك.
وأصبح ابراهيموفيتش هو الهداف التاريخي لمنتخب السويد بهذين الهدفين بعدما رفع رصيده إلى 50 هدفا في 99 مباراة دولية، ليحطم الرقم القياسي السابق المسجل باسم زفين ريدل لاعب المنتخب السويدي الأسبق الذي أحرز 49 هدفاً.
ويخوض المنتخب السويدي مباراته الأولى في التصفيات الأوروبية يوم الاثنين القادم حيث يحل ضيفاً على منتخب النمسا في المجموعة السابعة التي تضم أيضا منتخبات روسيا والجبل الأسود وليشتنشتاين ومولدوفا.