الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني

اعرب معالي محمد خلفان الرميثي عن عميق امتنانه وخالص شكره إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي .. على الدعم الكبير والثقة الغالية التي أولاه سموه إياها لتمثيل الدولة خلال انتخابات عضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي ستجرى في العاصمة البحرينية المنامة في / 30 / أبريل المقبل.

وقال محمد خلفان الرميثي إن مباركة سموه لترشيحه لهذا المنصب الآسيوي تشكل دافعا قويا له ليبذل قصارى جهده حتى يمثل دولة الإمارات خير تمثيل في هذا الاستحقاق الرياضي.

ووجه الرميثي الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على مساندة سموه الغالية وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي لدعمه الكبير له في الانتخابات الآسيوية المقبلة.

وأعرب الرميثي عن خالص شكره وجزيل تقديره لكل المسؤولين واللاعبين والجماهير والمؤسسات الرياضية والإعلامية والأندية التي أعلنت مساندتها له في الانتخابات الآسيوية المقبلة واتحاد الكرة الإماراتي والأندية الإماراتية .. مؤكدا أنه سيسعى جاهدا للفوز بالانتخابات وتمثيل الإمارات على الوجه الأكمل بما يتناغم مع توجهات الدولة وخططها المستقبلية في المجال الرياضي.