سميرة البيطار

اشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية بالمشاركة الإيجابية والمستوى للسباحة البحرينية سميرة البيطار في سباق اكواثلون في السباحة والجري والذي اقيم في فندق الريتز كارلتون بمشاركة مجموعة كبيرة من البحرينيين والاجانب في خطوة لترويج بطولة تحدي البحرين للترايثلون والتي ستقام يوم السادس من ديسمبر القادم بمشاركة مجموعة كبيرة من ابطال العالم.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن السباحة البيطار قدمت مستويات كبيرة ومتميزة في السباق من الناحية الفنية والبدنية الامر الذي ساهم في تجاوزها لمسافة السباق وتحقيق ارقام جيدة في المسابقة مشيرا سموه الى أن تواجد البيطار في مثل هذه السباقات يبشر بمستقبل واعد لها في البطولات المقبلة.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى اهمية دعم العنصر النسائي المشارك في مثل هذه البطولات وتهيئة المناخات المناسبة لهم من اجل المشاركة الفاعلة وتحقيق الارقام التي تؤكد تطور الرياضة النسوية في مملكة البحرين متمنيا سموه للبيطار المزيد من النجاحات في البطولات المقبلة.

يذكر أن السباحة سميرة البيطار تعد من السباحات المتميزات اللاتي مثلن المملكة في العديد من البطولات الخارجية وتمكنت من تحقيق نتائج طيبة في تلك البطولات.