أحمد الميرغني

أصدر نادي وادي دجلة بيانا رسميا اليوم الأحد يوضح فيه موقفه من لاعب فريق أحمد الميرغني، حيث شدد البيان على النادي لم يصدر قرارا بفسخ تعاقد اللاعب، ولكنه اكتفى بتوقيع عقوبات عليه، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة، وقيامه بخلط السياسة بالرياضة.

وجاء في بيان وادي دجلة، "اللاعب تعمد إثارة الجدل في الآونة الأخيرة وأثارت بعض تدويناته الأخيرة جدلا بين قطبي الكرة المصرية مما استدعى تحذيره من إثارة الفتن من خلال تصريحاته التي قد لا تنسب له فقط بل لناديه أيضا.. وفي عام 2012 أرسى النادي مبدأ هاما وهو عدم التطرق للأمور السياسية وعدم إظهار أي انتماءات سياسية علنا من أي من العاملين بالنادي، وهو ما تجلى في قيام النادي بتوبيخ مديره الفني آنذاك لوصفه جماعة سياسية بالكذب، وتعمد اللاعب الخروج بتصريح جديد مثير للجدل و ذو طابع سياسي عشية مباراة النادي مع النادي الأهلي وهو ما أدى لاستبعاده من قائمة المباراة و حرمانه من استكمال باقي المباريات دون المساس بعقده الساري حتى نهاية الموسم الحالي".

وأضاف البيان، "سيتم تطبيق لائحة الجزاءات على اللاعب المذكور عن كل الأخطاء التي ارتكبها و طبقا لعقده الساري حتى نهاية الموسم الحالي، وسيتسلم باقي مستحقاته في مواعيد استحقاقها.. نادي وادي دجلة يندد و يشجب التطاولات والبذاءات التي نالها اللاعب من البعض و يشدد على أن الخطأ لا يواجه بخطأ أفدح إلا أن اللاعب هو الذي وضع نفسه في هذا الموقف، أولا بإثارة الجدل من خلال تصريحاته المتكررة و ثانيا بذهابه لأحد البرامج التلفزيونية ووقوعه فخا لمن أرادوا التعدي عليه.. النادي لم يلغ عقد اللاعب ولكن تم إيقافه 4 مباريات لتحدثه في أمور سياسية".