نادي الإمارات يستضيف تدريبات فريق بيروزي الإيراني في رأس الخيمة

التقى مجلس إدارة نادي الإمارات برئاسة محمد أحمد بن شكر الزعابي مع مجلس إدارة نادي بيروزي الإيراني برئاسة محمود خوردبين الذي يقيم معسكرا إعداديا برأس الخيمة.

حضر اللقاء أحمد بن درويش وعمر المزكي وعبد الله الطويل أعضاء مجلس الإدارة وخالد النقبي المسؤول الإعلامي وبشير راجي المدير التنفيذي وعادل عبد الرحمن المنسق العام.

ويستضيف نادي الإمارات فريق كرة القدم بنادي بيروزي الإيراني الذي يقيم معسكره التدريبي في ملاعب النادي الرئيسية والخارجية وذلك في إطار التحضيرات الخاصة بفريق بيروزي في مشواره الكروي.

ووفرت إدارة نادي الإمارات كافة الخدمات اللازمة لإنجاح المعسكر التدريبي وكافة العوامل الرامية إلى إنجاح تمارين وتدريبات الفريق وتحضيراته لتهيئة وتأهيل لاعبيه لمشواره المقبل.

وأثنت إدارة فريق بيروزي الإيراني على الاهتمام والرعاية من قبل إدارة نادي الإمارات ووجه الشكر إلى رئيس مجلس إدارة النادي ولمجلس الإدارة ولأسرة نادي الإمارات على ما قدموه من الخدمات اللازمة لإنجاح المعسكر مؤكدا أن نادي الإمارات بكل إمكاناته وملاعبه مؤهل لأن يكون قبلة لكل الفرق الرياضية الراغبة في تنفيذ معسكر تدريبي متكامل وناجح.

وقال رئيس بعثة بيروزي أن إدارة الفريق اختارت الإمارات وتحديدا إمارة رأس الخيمة لتكون مكانا لمعسكر الفريق الخارجي في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.. لافتا إلى أن المعسكر يضم لاعبي الفريق الأول والفريق الثاني.

من جانبه قال محمد أحمد بن شكر الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات أن النادي يرحب بمختلف الدول لإقامة معسكراتهم التدريبية في الامارات.