البرازيلي جواو ميراندا

أعرب مدافع أتلتيكو مدريد، جواو ميراندا عن سعادته باستدعاء منتخبه البرازيلي له مجددا للمشاركة في المباريات الودية للسامبا وانطلاقه هذا الموسم مع ناديه الإسباني بشكل جيد.
وقال اللاعب في شريط مصور نشره النادي الإسباني، "أشعر بالسعادة مع بداية هذا الموسم لاستدعائي مجددا للمشاركة مع منتخب بلادي ولأن الأمور تسير على ما يرام مع فريقي حيث حينما تسير الأمور جيدا مع فريقي، أشعر بالسعادة".
وأضاف فى تصريحاته التى نقلتها وكالة الانباء الاسبانية "أشعر بسعادة غامرة. أعتقد انني استطيع مساعدة الفريق أكثر"... وأعرب عن امتنانه لحصوله على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر التي صوت فيها جماهير الروخيبلانكوس على الشبكات الاجتماعية.
وتم استدعاء ميراندا للمشاركة في لقاءات السامبا الودية أمام الارجنتين بالصين السبت والتي انتهت بفوز السامبا 2-صفر وامام اليابان اليوم الثلاثاء التي انتهت بفوز راقصي السامبا برباعية نظيفة في سنغافورا.
ويعود ميراندا لصفوف فريقه الإسباني ليستعد للقاء الروخيبلانكوس المقبل بالدوري الإسباني أمام إسبانيول الأحد المقبل.
وقد رشح ميراندا بجانب الإسباني سرخيو راموس ومواطنه فيليبي لويس لجائزة "أفضل حارس في الدوري الإسباني موسم 2013-2014"، والتي سيتم تسليمها في حفل جوائز الليجا لعام 2014 المقرر إقامته في 27 أكتوبر