منتخب الامارات

يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكرا خارجيا في مدينة الدمام يستمر أسبوعين يخوض خلاله مباراتين استعدادا للمشاركة في بطولة الخليج " خليجي 22 " التي تنطلق خلال الفترة من/ 13 / إلى/ 26 / من شهر نوفمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض.

وقال المدرب المهندس مهدي علي مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم .. إن مباراة الفريق التي خسرها برباعية من منتخب أوزبكستان في المباراة الودية الدولية التي أقيمت أمس باستاد محمد بن زايد كشفت الكثير من السلبيات سيتم معالجتها خلال الفترة القادمة مع إعطاء اللاعبين الكثير من الجرعات التدريبية لتلافي تلك السلبيات.

وأضاف أن المباراة تم خلالها الوقوف على مستويات جميع اللاعبين ..

مشيرا إلى أنه منح الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد للحصول على فرصتهم بالظهور مع المنتخب.

وأشار إلى أن الفريق لعب مباراة قوية منذ ثلاثة أيام أمام أستراليا وتعادل سلبيا .. منوها بأن أداء اللاعبين يؤكد ضرورة الحاجة إلى فترات طويلة لإعداد المنتخب لأن مستوى الدوري ليس نفس مستوى المنتخبات وثلاثة أيام غير كافية للوصول إلى المستوى المطلوب لتجهيز اللاعبين لخوض مباريات دولية مع المنتخب.

وأكد مهدي أنه من الجيد أن الخسارة كانت في مباراة دولية تجريبية وأختبر فيها الجهاز الفني للمنتخب لاعبين وطريقة جديدة .. مضيفا أنه أمام المنتخب الوطني أسبوعين سيكونان كافيان للتجهيز قبل " خليجي 22 "