اتحاد الشرطة الرياضي

وقع مجلس دبي الرياضي واتحاد الشرطة الرياضي، في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مذكرة تفاهم للتعاون في رفع مستوى القطاع الرياضي في المؤسسة الشرطية، بحضور نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس مجلس اتحاد الشرطة الرياضي اللواء محمد خلفان الرميثي.

ووقع المذكرة أمين السر العام لاتحاد الشرطة الرياضي، العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، أمين عام مجلس دبي الرياضي، الدكتور أحمد سعد الشريف.
وتنظم المذكرة التي تم توقيعها العمل بين الطرفين في مجال التعاون في مشروعات مشتركة، وفي كافة الأعمال التنفيذية بينهما.


وأكد نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس إتحاد الشرطة الرياضي، اللواء محمد خلفان مطر الرميثي، أن مذكرة التفاهم التي تم إبرامها بين اتحاد الشرطة الرياضي ومجلس دبي الرياضي تعزز التعاون في المجال الرياضي، وتسهم في تطوير منظومة الرياضة الشرطية ترجمة لرؤية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بإحداث نقلة نوعية في هذا المجال، باعتبار الرياضة هي الوسيلة لفعالية التطوير وتنمية العنصر البشري، وتسهم في الارتقاء بالرياضة الشرطية على نحو يعود بالنفع على رياضة دولة الإمارات.


وعبر أمين عام مجلس دبي الرياضي، الدكتور أحمد الشريف، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم، معاربًا عن سعاداته بتوقيع مذكرة التفاهم مع اتحاد الشرطة الرياضي الذي يمثل مؤسسة وطنية رائدة مشهودًا لها ولدورها الكبير الذي يقوم به، كما لدى هذه المؤسسة أهداف مجتمعية ورياضية تتشابه وتتكامل مع أهداف المجلس وكفاءات وطنية يفخروا بها، وأن هذا التوقيع يمثل تأطيرا رسميا لعلاقة تعاون موجودة وأهداف مشتركة.


تتيح المذكرة توفير الدعم للقطاع الرياضي وتوسيع دائرة الأنشطة الرياضية. وذلك انطلاقًا من حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بينهما في مجال الرياضة باعتبارهما من المؤسسات الرياضية الرائدة بالدولة، وتمثلان شريحة واسعة في القطاع الرياضي، ورغبة منهما في التعاون معًا لتوفير الدعم بمختلف أنواعه بهدف تحقيق الأهداف المشتركة.