مجلس أبو ظبي الرياضي

اشاد مجلس ابوظبي الرياضي بالنجاحات التي تسجلها بطولة ابوظبي " اتشاسبيسي" للجولف بالتزامن مع انطلاق نسختها العاشرة التي عززت مكانة ابوظبي كوجهة رائدة في استضافة اهم البطولات الرياضية العالمية.

جاء ذلك خلال حضور سعادة عارف حمد العواني الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي افتتاح منافسات البطولة ولقائه فيصل الشيخ مدير ادارة الفعاليات في هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة وجليس مورغن المدير العالمي للأحداث والفعاليات الرياضية في بنك اتش اس بي سي وممثلي الشركة المنظمة فيما تابع العواني فعاليات القرية المصاحبة للحدث وما تضمه من مواقع ترفيهية وألعاب منوعة ومساحات مخصصة لتشجيع ممارسة رياضة الجولف للصغار .

وأعرب الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي عن سروره بالمستوى التنظيمي الذي تشهده بطولة ابوظبي اتشاسبيسي " للجولف ..مؤكدا ان البطولة تعد واحدة من افضل بطولات الجولف على مستوى الشرق الاوسط نتيجة للمشاركة العالمية من نخبة اللاعبين المصنفين في مقدمة الترتيب الدولي والمتابعة الجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها البطولة والاصداء الاعلامية العالمية الواسعة التي يتميز بها الحدث سنويا .

وقال ان استضافة مثل هذه البطولات والفعاليات يعزز من مساعي مجلس ابوظبي الرياضي الطامحة لجعل ابوظبي قبلة للرياضة العالمية عبر احتضان الاحداث المهمة على الصعيد الدولي وما لها من اسهامات فاعلة لتحقيق الاضافة والتطور لرياضة ابوظبي والامارات بصفة عامة ..مبينا ان تلك المناسبات تسهم في تسجيل مكتسبات مهمة لرياضة ابوظبي وترفع سقف طموحاتها وتنمي دورها وتطلعاتها العالمية من كافة الجوانب التنظيمية والفنية والترويجية .

وأكد ان البطولة حافظت على تميزها وتألقها طوال السنوات الماضية وصولا للنسخة العاشرة مما يدل على المكانة المرموقة التي تحظى بها البطولة في اجندة المنظمين ونجوم العالم .

وحيا العواني الجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة ودورها الكبير في الاشراف العام على البطولة وابرازه بالمستوى العالمي المعهود منها دائما .