روس باركلي

ذكرت صحيفة جارديان البريطانية اليوم الثلاثاء ان نادى مانشستر سيتى يضع لاعب خط الوسط الانجليزى الدولى روس باركلى على راس اولياته فى الصيف المقبل ويرى ان لاعب ايفرتون الشاب /20 عاما/ الذى يقدر ثمنه بنحو 30 مليون استرلينى من بين اللاعبين المحليين القلائل الذين يمكنهم الاندماج سريعا فى منظومة السيتيزنز.
وكان السيتى يسعى لصم اللاعب فى الانتقالات الصيفية ولكنه لم يوافق على تلبية شروط افيرتون الذى طلب 50 مليون استرلينى مقابل الاستغناء عن خدماته، وتوجد قناعة فى استاد الاتحاد بأن العديد من اللاعبين وصلوا لقمة عطائهم وانه حان الوقت من اجل التحرك من اجل المستقبل.
وترى الجارديان انه كى يتحقق ذلك فإن السيتى فى حاجة اما للاعبين رسخوا اقدامهم بالفعل فى المستطيل الاخضر من نوعية يحيى تورية وديفيد سيلفا او دون اجويرو اول لاعبين واعدين مثل الياكيم مانجالا /23 عاما/ الذى كلف النادى 32 ملايين استرلينى فى الانتقالات الصيفية.
واشارت الجاردجيان الى انه نظرا لأنت لوائج البطولة المحلية والاتحاد الاوروبى تقضى بضرورة ان تضم قائمة الفريق ثمانية من اللاعبين من نفس الدولة فإن السيتى يسعى لضم لاعبين من عينة باركلى ليكون زادا بشريا له فى السنوات القادمة.