مجلس دبي الرياضي

يعقد مجلس دبي الرياضي في الـ11 من صباح الخميس مؤتمرًا صحافيًا بفندق موفنبيك في منطقة عود ميثاء، للكشف عن تفاصيل النسخة السادسة من بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة، التي يستضيفها ملعب نادي ضباط شرطة دبي في الفترة من 8 الى 17 نيسان/أبريل الجاري.

ويتحدث في المؤتمر مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة علي عمر، ومدير قسم الأكاديميات ومدير البطولة أحمد سالم المهري، وقدمت اللجنة المنظمة الدعوة لممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، إضافة الى عدد من نجوم كرة القدم المعروفين.

ويشارك في المؤتمر الصحافي ممثلون للفرق الأجنبية التي وصلت جميعها إلى دبي أمس، وحلت بفندق موفنبيك ديرة الفندق الرسمي للبطولة، وتشارك في البطولة أربعة فرق أجنبية هي: ريال مدريد الإسباني وانترناسيونال البرازيلي وبروسيا دورتموند الألماني والهلال السعودي إلى جانب النصر والأهلي والوصل وحتا من دبي.

وستتاح الفرصة لوسائل الإعلام المختلفة للالتقاء بممثلي الفرق الأجنبية الأربعة المشاركة في البطولة، حيث يوجد في المؤتمر الصحافي قائد ومدرب كل فريق، إضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الإداري، للحديث عن تحضيرات الفريق للبطولة وحظوظه في المنافسة على اللقب.

وستقوم اللجنة المنظمة بتقديم الشركاء الاستراتيجيين للبطولة وهم ًاطيران الإمارات وأودي للسيارات وقناة دبي الرياضية وفندق موفنبيك، ومحال صن آند ساند، إضافة إلى لجنة تأمين الفعاليات، بجانب الداعمين سيف بالحصا، ايفنوك، سكاي دايف، ستريت امبوليس وهافولين".