كريستيانو رونالدو

قال نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه لم ير على مدار مسيرته الكروية انسجاماً مثلما تتمتع به مجموعة اللاعبين الموجودة معه في "الملكي" حالياً.

وأوضح كريستيانو في مقابلة دعائية بثها النادي "الملكي" اليوم الجمعة "إنها أفضل مجموعة رأيتها في مسيرتي الكروية، أشعر بالسعادة لأن لدي زملاء رائعين، كما أن الطاقم التدريبي جزء مهم من نجاح هذه المجموعة، الجميع سعداء".

وقال رونالدو إن مجموعة اللاعبين بالفريق هي "العائلة الثانية" له، إذ يعمل الجميع سوياً كل يوم.

وأضاف كريستيانو، الذي توج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في عامي 2008 و2013  "الأكثر أهمية هو الأداء الجماعي والانتصارات والألقاب التي يحققها الفريق ولكن الجوائز الفردية مهمة أيضاً".

وأكد رونالدو أنه يفضل الانتظار لنهاية الموسم قبل تقييم ما يقدمه الفريق من عروض قوية وانتصارات وما يحطمه من أرقام قياسية.

وقال: "سنعرف وقتها ما إذا فاز الفريق بشيء مهم.. الفريق أصبح ظاهرة، والمدرب كارلو أنشيلوتي كذلك أيضاً، نثق في مواصلة العمل الجيد".

وأوضح رونالدو أنه يسعى في كل عام إلى الفوز بكل البطولات، أو بأكبر قدر منها، مشيراً إلى أنه يفتقد الفوز بلقب كبير مع منتخب بلاده.

وقال: "كانت الفرصة سانحة أمامنا بوصولنا إلى نهائي يورو 2004 ".

واستدعى رونالدو ذكريات الطفولة قائلاً: "أتذكر عندما كنت ألعب في شوارع ماديرا (المنطقة التي شكلت شخصية رونالدو)، واليوم كل شيء أصبح مختلفاً، أصبحت الظروف أفضل".