فريق الفجيرة

يتطلع الفجيرة الى إيقاف الخسائر المتلاحقة، واستعادة الفوز الذي غاب عنه منذ خمس جولات ماضية، ويرغب في تجنب الخسارة السادسة على التوالي عندما يلتقي الوحدة في المباراة التي ستجمعهما على استاد الفجيرة عند الخامسة و35 دقيقة من مساء الخميس، في افتتاح الجولة 21 لدوري الخليج العربي، وتعتبر نقاط مباراة اليوم الاكثر أهمية للفجيرة، لدورها في اخراجه من المركز قبل الاخير الذي يحتله برصيد 19 نقطة.

ويأمل جمهور الفجيرة استعادة فريقهم للانتصارات، بعد الخسائر المتلاحقة امام بني ياس والإمارات والظفرة والوصل والشارقة، في أسوأ ظهور للفريق منذ تأهله للعب في دوري الخليج العربي، كلفته الاستغناء عن مدربه التشيكي ايفان هاسيك، وسيقود مساعده الفرنسي ستيفان احمد الفريق في مباراة اليوم، التي وصفها بالمصيرية وأن نقاطها لايمكن ان تقدر بثمن، لكونها ستعيده للمنافسة على البقاء، بينما ستضع اي نتيجة اخرى الفريق في موقف صعب جدًا، واكد ستيفان ان لاعبيه على أتم الجاهزية لخوض المباراة.

ويراهن الفجيرة على ان يواصل محترفه اللبناني حسن معتوق الظهور بافضل حالاته مقرونًا بعدم تلقي شباكه الاهداف، خصوصًا في الدقائق الاخيرة للمباراة، كما جرى خلال المباريات الماضية.

ويسعى مدرب الوحدة، المكسيكي أغيري، إلى تحقيق اول فوز له بعد ان تم تجديد عقده مع العنابي لموسم جديد، ومواصلة العروض القوية والنتائج الايجابية