قائد منتخب مالي

أعرب سيدو كايتا قائد منتخب مالى فى كرة القدم عن حزنه الشديد لاضاعته ضربة جزاء فى المباراة التى جمعت فريقه مساء أمس مع نظيره الغانى وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بغينيا الاستوائية.

وقال فى تصريح للصحفيين أتقدم بالاعتذار الى زملائى والجهاز الفنى وكل فرد فى مالى لان مصيرنا لم يعد فى أيدينا وتوجهت الى الله بالدعاء أن يحالفنا التوفيق غدا خلال القرعة لنستمر فى البطولة .. وأوضح بعد أن تسببت فى ضياع ضربة الجزاء أعيش أصعب لحظات حياتى وأنتظر نتيجة القرعة غدا وأطلب من الله التوفيق
وقال مصطفى ياتبارى لاعب منتخب مالى لعبنا مباراة قوية أمام خصم لايستهان به ومن المؤسف أن تخرج الامور من بين أيدينا وننتظر القرعة غدا لنعرف مصيرنا ..وأشار الى أن التعادل بهدف لكل فريق رفع رصيدهما للنقطة الثالثة ليحتلا المركز الثاني والثالث في المجموعة، ولكل منهما نفس الرصيد من الأهداف المسجلة والتي أهتزت بها شباكهم وسيتم اللجوء في هذه الحالة للقرعة طبقا لقواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويقيم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم القرعة لحسم المتأهل لربع النهائي برفقة المنتخب الإيفواري الذي فاز علي الكاميرون بهدف ،حيث سينتظر غينيا ومالي النتيجة لتحديد المتبقي والراحل عن البطولة.

تقدم المنتخب الغيني بالهدف الأول بعد مرور ربع الساعة من زمن اللقاء من ضربة جزاء احرزها كونستانت قبل أن تتهيأ ضربة جزاء لمالي بعدها بدقيقتين فقط إلا أن سيدو كيتا رفض التعادل في هذا التوقيت بعد أن وضعها في يد حارس المرمي.

وسجل مايجا التعادل لمالي بعد ذلك في الدقيقة 47 من زمن المباراة بهدف من تصويبة قوية ليهدي فريقه التعادل ويجعله ينتظر القرعة.