الغاني هارسيون أفول

وصلت صفقة انتقال الغاني هارسيون أفول ظهير أيمن الترجي التونسي إلى الوحدة لطريق مسدود في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول وقبل لحظات من توقيع عقد انضمام اللاعب للقلعة العنابية بعد اجتيازه للفحوصات الطبية .
وكانت الأطراف الثلاثة قد انهت الاتفاق فيما بينها وعلى كل التفاصيل المالية منذ أيام ولم يبق سوى الاتفاق على مدة العقد والتوقيع .
وأكدت مصادر أن نادي الترجي تأخر في إرسال البطاقة الدولية للاعب رغم الاتفاق على كل التفاصيل المالية وموافقة اللاعب للانتقال للعنابي مما جعل نادي الوحدة يصرف النظر عن الصفقة وغادر اللاعب أفول العاصمة أبوظبي متجهاً إلى تونس لحسم مصيره مع ناديه الترجي الذي ينتهي عقده معه بنهاية الموسم الحالي .
على صعيد دوري الدرجة الأولى، أنهى الخليج عقده مع المحترف البرازيلي ميشيل سيمبليسو وسجل عبدالله عبيد وعمران حسين وأحمد سالم وعلي عبدالله، وقيد الشعب خليفة خالد ومسعود حسن القادم من عجمان، بينما سجل العروبة المحترف الكاميروني هيرفي كريستيان، وحتا بدر ياقوت الذي كان مرشحا للعب مع عجمان، كما ضم عبدالله عبدالرحمن وأنهى عقد مصطفى كيبا، وسجل دبا الحصن أحمد محمد، ودبي اللاعب الكيني دينيس أوغوتا .