المهاجم الكولومبي الدولي رادميل فالكاو

كشف المهاجم الكولومبي الدولي رادميل فالكاو أن الطريقة التي يلعب بها فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي انتقل إليه مؤخرا تتناسب مع أسلوب أدائه بصورة أفضل من فريق ريال مدريد الأسباني، مشيراً إلى أنه اتخذ القرار الصائب بالانضمام إلى الفريق الانجليزي في اليوم الأخير من أيام موسم الانتقالات الصيفية الماضي.
وقال فالكاو - فى تصريحات أدلى بها للصحفيين "إن الجميع يعرف مدى قوة مانشستر يونايتد، ولذا فإنني لا أريد الحديث كثيراً عن هذا الأمر".
وأضاف فالكاو قائلا "إنني سعيد للغاية هنا، وأثق تماما في هذا الفريق. وأعتقد أن يونايتد هو النادي الأكثر ملاءمة لأسلوب أدائي، وأنا متأكد من أن قراري كان صائباً، وفي المستقبل، سيكون الأمر عظيماً بالنسبة لنا جميعاً".
وكان من المقرر أن ينتقل فالكاو إلى يونايتد على سبيل الإعارة من فريق موناكو الفرنسي، ولكنه كان حريصاً على أن يكون أحد لاعبي فريق المدرب الهولندي لويس فان جال لفترة طويلة.
وأضاف فالكاو في تصريحاته "أن هذا يمثل تحديا ضخما بالنسبة لي ولمسيرتي لاسيما وإننى كنت دائماً أحلم باللعب لفريق كبير بحجم مانشستر يونايتد".
وتابع "إننى أتمنى البقاء في صفوف يونايتد لعدة سنوات، وصنع تاريخ مع هذا النادي. فعندما كنت لاعباً في بورتو وأتليتكو مدريد، كنت أتطلع دائماً لتطوير أدائي، وكنت أحلم باللعب لفريق مثل هذا، والآن أريد البقاء هنا لفترة طويلة".
ومما يذكر إن فالكاو كان قد غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل ولكنه شدد على جاهزيته لقيادة هجوم مانشستر يونايتد في المباريات المقبلة.