"إستاد هزاع بن زايد"

أعلن "إستاد هزاع بن زايد"، أحد أحدث المرافق الرياضية المتكاملة في المنطقة، فتح باب الحجز لأماكن الضيافة الخاصة بالملعب، والتي تتيح مشاهدة جميع مباريات العين خلال الموسم الجديد.

وتقدم الأماكن المتميزة مستوى جديد في الملاعب الرياضية في المنطقة، من حيث خدمات الضيافة الراقية والمميزات العديدة، إلى جانب زوايا المشاهدة والموقع الرائع داخل الملعب في الطابق الثاني.

وتتسع الغرفة الواحدة ما بين عشرة إلى عشرين ضيفًا، وفقًا لمساحاتها، وتشمل باقة خدمات الاتصال اللاسلكي بالإنترنت وشاشات التلفزيون، لتوفر الفرصة لمتابعة عرض وإعادة عرض المباراة، واستخدام الردهة الخارجية للاستمتاع بأجواء المباريات بين الجماهير، بالإضافة إلى منطقة استقبال خاصة ومواقف للسيارات ومداخل حصرية مزودة بالمصاعد.

من جانبه، أكد مدير إدارة المرافق المهندس خالد الدرعي أن "إستاد هزاع بن زايد" أرسى منذ تدشينه هذا العام معايير جديدة, ونقلة نوعية في قطاع المنشئات الرياضة المتكاملة في الدولة والمنطقة.

ويتمتع "استاد هزاع بن زايد" بتجهيزات متطورة وخدمات للزوار من كبار الشخصيات، وتم تصميم الطابق الثاني ليستوعب عشر غرف خاصة للضيافة، و3 أجنحة متميزة مخصصة لكبار الزوار بسعة إجمالية تبلغ حتى 700 شخص.

واستقبل الإستاد أكثر من 150 ألف زائر من تدشينه هذا العام، ويتميّز بتصميم معماري مُبهر يعكس أصالة التراث الإمارات وأرقى وأحدث المواصفات التصميمية، وتم استكمال أعماله الإنشائية في فترة قياسية لم تتجاوز 17 شهراً، ويضم تجهيزات متطورة تجعله قادراً على استضافة أهم المباريات والفعاليات المحلية والقارية والعالمية.

وتبلغ مساحة الإستاد 45 ألف متر مربع وبارتفاع يبلغ 50 متراً، ويتسع لـ 25 ألف مقعد تتوزع بشكل مدروس لتوفير أفضل رؤية للجمهور على ثلاث درجات، تم تخصيص 3000 مقعد منها للدرجة المميزة، ويتيح للجمهور مسافة مشاهدة قريبة من أرضية الملعب، ما يجعله أحد الملاعب القليلة عالمياً التي تتيح للجمهور أقصى عوامل الإثارة والحماس بتوفير فرصة نادرة لمشاهدة المباريات ونجوم اللعبة عن قرب.