فريق الوحدة الإماراتي

واصل الفريق الأول بنادي الوحدة الإماراتي استعداداته لمواجهة الجار السماوي غداً الجمعة على ملعب ستاد الشامخة ضمن الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي .
وشهد الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي تدريبات الفريق التي أجريت على ملعب ستاد آل نهيان تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو ومشاركة جميع اللاعبين باستثناء لاعبي المنتخب الاولمبي والشباب .
سبق الحصة التدريبية اجتماع الجهاز الإداري باللاعبين بحضور الجهاز الفني، أكد من خلاله عبد الله سالم مدير الفريق أهمية التركيز في المرحلة المقبلة من خلال الاجتهاد في التدريبات اليومية للوصول إلى الجاهزية المطلوبة لخوض غمار منافسات الدوري .
واشتملت الحصة التدريبية على جوانب بدنية وفنية وجرت وسط جدية وروح الإصرار، بينما واصل قائد الفريق إسماعيل مطر تدريباته حول الملعب تمهيداً لدخوله للتدريبات الجماعية . ومن جانبه أكد عبدالله سالم مدير فريق الوحدة أن العنابي ينتظره عمل كبير للاستمرار في تحقيق النتائج الايجابية وقال "علينا الاجتهاد أكثر للمحافظة على المكاسب التي حققها الفريق في بداية مشواره في الدوري وحصوله على العلامة الكاملة في المباراتين الماضيتين وندرك تماماً أن طريق المنافسة في الدوري غير مفروش بالورود مضيفاً ان الصدارة لا تعنينا ولا تشغلنا عن ما نقوم به من عمل وهي الخطوة الأولى وهدفنا اخذ كل مباراة على إنها بطولة قائمة بذاتها .
وقال عبد الله سالم إن حضورالشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي للتدريبات يعكس الاهتمام الكبير بالفريق بالدعم والمساندة ومتابعة سموه الدائمة تحفز اللاعبين على الاستمرار في تحقيق النتائج الايجابية .
وأوضح مدير فريق الوحدة ان تحضيرات الفريق لمواجهة بني ياس غداً تجرى وسط معنويات عالية والفريق جاهز لمواجهة بني ياس وتحقيق نتيجة إيجابية في الشامخة، مشيراً إلى ان عودة حمدان الكمالي وبقية المصابين سوف تعزز من قوة العنابي في انتظار العودة المرتقبة للنجم اسماعيل مطر .
وشكر عبد الله سالم قائد الفريق اسماعيل مطر على الدور الكبير والمقدر الذي يقوم به من خارج الملعب من خلال تحفيز وتشجيع اللاعبين وكان له الأثر في تحقيق النتائج الايجابية في مباراتي اتحاد كلباء والإمارات في الجولتين الماضيتين .
‪© 2014 Microsoft‬ الشروط الخصوصية وملفات تعريف الارتباط المطوِّرون العربية