نادي الوحدة


أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة عبد الباسط محمد، أن المعسكر الخارجي في ألمانيا للفريق جاء ناجحاً بامتياز من كل جوانبه، وحقق الأهداف المطلوبة وتمت الاستفادة منه بصورة صحيحة من خلال التدريبات المكثفة، كما كان فرصة للمدرب للتعرف عن قرب إلى مستويات اللاعبين من خلال متابعته لهم على مدار اليوم، وأيضاً أسهم المعسكر في خلق التجانس التام بين جميع اللاعبين.

وأشار مدير الفريق العنابي إلى أنَّ المعسكر تم خلاله استقدام طاقم من خبراء الإعداد البدني من إسبانيا، قاموا بإجراء اختبارات على مقاييس عضلات اللاعبين الأساسية، لمعرفة الحالة البدنية للاعبين والتي على ضوئها تم وضع برنامج الإعداد البدني المناسب، وفقاً لحالة كل لاعب واحتياجاته.

وأوضح عبد الباسط، أنه من المقرر أن يصل اللاعب التشيلي خورخي فالديفيا، الذي تعاقد معه النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، للعاصمة أبوظبي الثلاثاء المقبل،لاسيما أن عقد اللاعب مع ناديه البرازيلي بالميراس ينتهي بعد غد الاثنين الموافق 17 آب/ أغسطس.

وبوصوله يكتمل عقد الفريق العنابي الذي استأنف تدريباته أول من أمس على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، بعد فترة الراحة القصيرة التي حصل عليها اللاعبون بعد عودتهم من معسكرهم الخارجي بألمانيا، وشارك جميع اللاعبين في التدريب ومعهم محمد برغش الذي اكتمل شفاؤه بعد العملية الجراحية التي أجراها أخيراً في ألمانيا.

وتوجه عبد الباسط بالشكر للجهاز الطبي والجهاز الفني المعاون لخافيير أجيري مدرب الفريق، على الجهد الذي قاموا به بمستوى عال من الاحترافية في التعامل مع اللاعبين، بحيث لم تظهر أية إصابات كبيرة خلال المعسكر، وعن مستوى اللاعب الأجنبي دينيلسون بيريرا، أكد عبد الباسط أنه سيكون إضافة للفريق العنابي، على ضوء ما ظهر عليه وقدمه من مستوى رائع في التدريبات، والمباريات الودية التي لعبها مع الفريق في المعسكر، وأكد أنه اندمج مع الفريق واكتمل تجانسه مع زملائه بسرعة.

وعن موقف اللاعبين الثلاثة حامد الكمالي ويوسف الحمادي وداميان دياز، اختتم عبد الباسط محمد مدير الفريق الأول موضحاً أنه لا جديد، وإن كان هناك عدة اتصالات من أندية عديدة بشأن اللاعبين الثلاثة.