فريق الأهلي

في الخامسة والنصف مساء اليوم يستضيف الشمال الأهلي على ملعبه في مباراة الجولة الخامسة لدوري النجوم وهو اللقاء الذي سيكون في غاية الصعوبة على الفريقين لاسيما وأن كلا منهما لديه رغبة مشتركة في تحقيق الفوز حيث يسعى الأهلي إلى العودة إلى الانتصارات من جديد وتقديم عروض قوية كالتي قدمها الموسم الماضي وفي المقابل فإن الشمال الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن في الدوري يسعى إلى إيقاف مسلسل النتائج السلبية وتأكيد أحقيته بالتواجد في الأضواء.

حيث سيعمل الشمال على استغلال عامل الأرض والجمهور على أمل تحقيق أول انتصار له في الدوري بعد مرور خمس جولات، فالشمال حتى الآن لا يتملك سوى نقطتين جمعها بتعادل أمام الخريطيات وأم صلال، مقابل 3 هزائم أمام الوكرة والعربي ولخويا.. وهو ما يجعل الفريق لديه رغبه قوية في العودة من جديد للانتصارات على حساب الأهلي.

ويسعى الإيطالي سلفيو دالبيرتو المدير الفني لفريق الشمال إلى حسم هذه المواجهة لصالح فريقه من أجل حفظ ماء الوجه لاسيما وأنه أصبح مهددا بالرحيل عن الفريق في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق وسيفتقد الشمال خلال لقاء اليوم جهود مدافعه المخضرم ماركوني أميرال بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء خلال لقاء لخويا الأخير.

وفي المقابل فإن العميد على الرغم من الخسارة التي تلقاها أمام فريق الجيش في الجولة الماضية بهدفين للاشيء إلا أن العروض التي يقدمها في غاية القوة والمستوى الذي يظهر به لاعبوه خلال المباريات الأخيرة يؤكد أن الفريق لديه القدرة على تصحيح مساره في بطولة الدوري والعودة سريعا للانتصارات من أجل العودة للمربع الذهبي وهو الهدف الأساسي الذي يسعى إليه العميد هذا الموسم وهو الأمر يجعل الفريق يسعى لحسم هذه المواجهة لصالحه.