بطولة أم القيوين لكرة القدم

فاز فريق يونيك للدعاية على فريق الكلية الإماراتية الكندية بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما على ملاعب النادي العربي في أم القيوين ضمن بطولة أم القيوين لكرة القدم، والتي تنظم برعاية ولي عهد أم القيوين الشيخ راشد بن سعود المعلا وتستمر حتى السادس من شباط/ فبرايرالمقبل .
سجل هدف المباراة الوحيد محمد عبدالله فيما طرد الحكم لاعب الكلية الإماراتية عادل شامبيه ونال إبراهيم محمد جائزة أفضل لاعب في المباراة .
وفاز فريق صقور العاصفة على فريق المنطقة الغربية بهدفين نظيفين عن طريق مصعب صالح، ومحمد أحمد ونال زميلهما في الفريق محمد صالح جائزة أفضل لاعب في المباراة .
واكتسح فريق الاتحاد الرياضي للجامعات فريق النسر، وفاز عليه بتسعة أهداف مقابل هدف، سجل للفائز اسانن نجوي أربعة أهداف وهدفين لأحمد حسني وعلي أمين وهدف للحسين علوي ونال اسانن نجوي من الاتحاد جائزة أفضل لاعب في المباراة .وفاز فريق الإدارة العامة للدفاع المدني على فريق فرسان أم القيوين بهدفين لهدف سجل للفريق الفائز محمد غريب وعمار سيف وللخاسر عبد الله محمد الأميري وذهبت جائزة أفضل لاعب في المباراة لمحمد عبد الله ابراهيم من فريق فرسان أم القيوين .
وتقام اليوم 4 مباريات في البطولة، حيث يلتقي فريقا النسر والمنطقة الغربية ويواجه صقور العاصفة الاتحاد الرياضي للجامعات، فيما يلتقي فرسان أم القيوين مع يونيك للدعاية، ويواجه فريق الكلية الملكية الكندية فريق الإدارة العامة للدفاع المدني .
وأوضح س عضو لجنة الجوائز والهدايا يف منكوسأن اللجنة تقدم جوائز يومية للجماهير التي تحضر مباريات البطولة من خلال سحب يتم عقب نهاية المباريات، مبيناً أن البطولة تحقق نجاحات جماهيرية من عام إلى آخر .