شرطة دبي تنضم الي المنظمة العالمية للتايكوندو

 اطلع العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي بحضور العقيد محمد حمدان دلموك مدير إدارة أمن منشآت بردبي على نتائج مشاركة شرطة دبي في الملتقى العالمي لقادة التايكوندو الذي عقد في سيئول تحت إشراف المنظمة العالمية لأكاديمية التايكوندو" كوكيوان" بمشاركة 200 مدرب ومدربة يمثلون 50 دولة من دول العالم.

و أثنى الغيثي على انضمام القيادة العامة لشرطة دبي لعضوية المنظمة العالمية لأكاديمية التايكواندو ممثلة بالشرطي أول خالد عيسى الندابي مدرب التايكواندو الدولي.

و عبر عن شكره وتقديره للمدرب الندابي لحرصه واهتمامه بتمثيل شرطة دبي في هذا المحفل العالمي وتحمله مشاق وعناء السفر إلى كوريا الجنوبية ليؤكد حرص شرطة دبي على التواجد في التظاهرات العالمية في جميع المجالات الامنية والرياضية والعلمية وغيرها من المجالات التي تساهم في تطوير الاعمال الشرطية ومهارات وقدرات العاملين لتأدية واجباتهم.

 

وأشاد بالمشاركة الايجابية للمدرب العالمي في تطوير اللعبة وتبادل الخبرات مؤكدا حرص القيادة العامة لشرطة دبي وعلى رأسها سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي على دعم أفرادها خاصة المبدعين وأصحاب الانجازات وتسهيل مهامهم وتذليل الصعوبات والعقبات أمامهم ولعل ذلك أحد أسرار تفوق شرطة دبي وتميزها .

 

ووجه بسرعة العمل على تكوين فريق رياضي متكامل من اللاعبين الأكفاء وذلك للاستفادة منهم في المشاركات والمسابقات الدولية القادمة أو لتدريب أفراد الإدارة على هذه اللعبة التي تعد إحدى الألعاب المهمة في الدفاع عن النفس.

من جانبه أعرب الشرطي أول خالد الندابي عن شكره وتقديره للقيادة العامة لشرطة دبي على ثقتها وابتعاثه للمشاركة في هذا الملتقى العالمي لقادة التايكواندو.

وأوضح أنه قام بالعديد من الخطوات المهمة في سبيل إبراز مكانة لعبة التايكوندو في شرطة دبي وما لها من أهمية في سبيل الارتقاء بالفرد وتطوير مهاراته الدفاعية وإبراز شرطة دبي كواحدة من المؤسسات العسكرية التي تهتم بالمجالات الرياضية.

وفي ختام اللقاء قدم العميد عبدالله علي الغيثي شهادة تقدير للشرطي أول خالد الندابي متمنيا له دوام التوفيق والنجاح ومواصلة الانجازات.