الأرجنتيني دييغو سيميوني

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إن بعض الأشياء لا يمكن تخيلها، في تعليقه على فوز فريقه اليوم السبت على ريال مدريد 4-0 في "الليغا" بملعب فيسينتي كالديرون.

ورفض المدرب التضخيم من حجم الإنجاز والنتيجة التاريخية التي تأتي عقب إقصاء "الأتلتي" للريال من الكأس، وقال: "أقدر هذه النتيجة، لكن هذه مباراة واحدة من ضمن مواجهات كثيرة في الليغا".

وعاد سيميوني لتصريحه المفضل، حينما قال: "لازلنا نقول نفس الشيء، فلسفتنا هي السير مباراة تلو الأخرى، لن نذهب لما هو أبعد من هذا ولن يتشتت انتباهنا".

ورفض المدرب الاعتراف بدوره في الطفرة التي حدثت للأتلتي، "ما أعرفه هو أن اللاعبين هم أهم جزء في المباراة، إذ أنهم عرفوا كيف يطبقون ما كنا نرغب فيه على الملعب".

وأشاد سيميوني بدور لاعبه البرازيلي سيكيرا، وقال: "أعتقد أنه قدم أفضل مباراة له منذ انتقاله إلينا على الصعيدين الهجومي والدفاعي، هدف ساؤول جاء بعد لعبة جميلة، إنه لاعب نبيل ويعمل بكل اجتهاد ويستحق كل شيء طيب، مثلما حدث مع غريزمان".

وعن اللاعب ساؤول قال: "إنه لاعب مهم بالنسبة لمستقبل أتلتيكو، وقلت هذا مراراً، عليه أن يتحلى بالصبر"، رافضاً من ناحية أخرى الإعراب عن رأيه بخصوص ريال مدريد والمباراة التي قدمها، والتي تعد الأسوأ منذ بداية الموسم.