سافيت سوسيتش المدير الفني لمنتخب البوسنة

أعترف سافيت سوسيتش المدير الفني لمنتخب البوسنة والهرسك لكرة القدم بأنه يدرس التقدم باستقالته في أعقاب الهزيمة أمام إسرائيل بثلاثة أهداف نظيفة أمس الأحد في إطار تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2016.

ومنى الفريق البوسني تحت قيادة سوسيتش بهزيمته الثانية في تصفيات اليورو وقدم أداء سيئا في حيفا.. وكان المدرب تعرض لانتقادات حادة بسبب تكتيكاته السلبية خلال بطولة كأس العالم الأخيرة مما أدى لخروج منتخب البوسنة من دور المجموعات، وجاء اداء الفريق في تصفيات البطولة الأوروبية ليزيد من الضفوط التي يتعرض لها حاليا.

واعترف سوسيتش فى تصريحات للصحفيين بأنه يدرس وضعه في ظل عدم تحقيق منتخب البوسنة أي فوز في الأربع مباريات التي خاضها فى التصفيات وقال "سوف اتخذ قرارى فى غضون الايام القادم. سوف أخذ وقتي من أجل إعادة التفكير في كل الأمور مثلما حدث حين مددت عقدى وسوف افعل نفس الامر الآن".

وأضاف "لقد كنت واحدا من اكثر الناس شعبية فى البوسنة بعد نجاحنا فى التأهل لكأس العالم والآن ربما اكون من اكثر الشخصيات المكروهة وعلى ان اقبل الامور السيئة والجيدة معا".

يذكر أن البوسنة تحتل المركز قبل الأخير في مجموعتها برصيد نقطتين فقط من أربع مباريات مما يقلص حظوظها في الصعود لنهائيات يورو 2016 التي تستضيفها فرنسا.