الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية

رفع سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى سمو الأمير الوالد للنجاح الكبير الذي حققه مونديال الدوحة بفضل الدعم الكبير من جانب القيادة الرشيدة .

وقال سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن ، في تصريح صحفي ، إن البطولة نجحت من كافة الوجوه تنظيميا وفنيا، وذلك بالقيادة المتميزة من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد ، الذي بذل جهدا كبيرا منذ فترة طويلة ليخرج المونديال بهذه الصورة الرائعة التي نفخر بها جميعا .

وأشار أمين عام اللجنة الاولمبية إلى أن نجاح الدوحة في تنظيم المونديال بهذه الصورة المذهلة يؤكد أن قطر قادرة علي تنظيم أكبر البطولات، وأكدت جاهزيتها لتنظيم كأس العالم 2022 لما تمتلكه من قدرات تنظيمية عالمية .

وقدم سعادة الشيخ سعود التهنئة إلى المنتخب الوطني بحصوله علي المركز الثاني في البطولة، مؤكدا أن هذا الإنجاز الكبير يدعو للفخر من جانب الجميع لاسيما بعد المستوى المتميز الذي قدمه المنتخب طوال مشوار البطولة، موجها كل التهنئة إلى اتحاد كرة اليد برئاسة أحمد الشعبي والجهازين الفني والإداري واللاعبين على هذا الانجاز الكبير لكرة اليد .