التشيلي أليكسيس سانشيز

أكد مهاجم آرسنال الإنجليزي، التشيلي أليكسيس سانشيز سعادته في النادي اللندني، معتبراً أنه "فريق رائع"، ومؤكداً أن مديره الفني الفرنسي آرسين فينغر "يهتم كثيراً بلاعبيه".

وصرح سانشيز لجريدة لاترسيرا المحلية "أنا سعيد في آرسنال، ألعب في دوري أعشقه والنادي رائع وزملاء الفريق من أفضل ما يكون، والمدرب معروف عالمياً ويهتم كثيراً بلاعبيه".

وأضاف لاعب برشلونة السابق "الناس تعاملني بصورة جيدة، وأعمل على استكشاف المدينة حالياً، إنها جميلة للغاية، في الواقع أقضي وقتاً طيباً".

ونفى أليكسيس عن نفسه صفة نجم الفريق، معتبراً أن آرسنال "يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المعروفين عالمياً".

وأكمل المهاجم "أنا مجرد لاعب في هذه المجموعة، بدأت الأمور بصورة جيدة، لكن هذه القصة لا تزال من دون عنوان، إذ سيكتب في النهاية وليس مع البداية".

وعن آماله في 2015 مع المنتخب التشيلي أجاب "آمل في أن نواصل عملية التطور والنمو كمجموعة واحدة، نلعب معاً منذ فترة واكتسبنا خبرة مع الأندية التي نلعب لها".

وأضاف اللاعب "اكتسبنا احترام الجميع على الصعيد العالمي، نحن في مستوى جيد منذ أكثر من 6 سنوات، تأهلنا لبطولتي كأس عالم بصورة جيدة، ونواجه أي خصم بندية، مررنا بلحظات جيدة وأخرى سيئة، ولكن أهم شيء كان استمراريتنا في الحفاظ على مستوى مرتفع".

وعن بطولة كوبا أمريكا التي ستحتضنها بلاده العام المقبل قال: "ستكون فرصة جميلة بالنسبة لنا، لكن بكل تأكيد سنسعى وراء التتويج باللقب"، لكنه أشار إلى أن المرشحين الأوفر حظاً هما الأرجنتين والأوروغواي.