مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش

توقع مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش، مباراة قوية اليوم بين فريقه ومضيفه الوصل بعد أن أظهر الأخير مستوى متميزا في الجولة الأولى أمام الجزيرة في أبوظبي، وقال: أتوقع أن تأتي المواجهة قوية من الطرفين، وسيكون خط الوسط هو مفتاح المباراة وأتمنى أن يكون جميع لاعبي فريقي في درجة جيدة من الجاهزية، للانضمام لقائمة المباراة، وسعدت بالمردود المتميز للاعبين غير الدوليين في الفترة الأخيرة، ونأمل أن نوفق في اختيار أفضل العناصر في اللقاء.

وأضاف: الوصل ظل يستعد للمباراة بالفترة الأخيرة من دون أي غياب على عكس العين الذي غاب عن تحضيراته في آخر 20 يوما نحو 13 لاعبا بسبب انضمامهم للمنتخبات ،وقال: محمد فوزي تعرض لإصابة ولن يكون جاهزا .

وأضاف: لا أعتقد أن الوصل سيعتمد أسلوب اللعب المفتوح أمام العين، بل سيلجأ إلى غلق منطقته بخطة دفاعية محكمة وانتظار الفرصة المثالية من خلال الهجمات المرتدة لزيارة شباك العين وتحقيق هدفه من اللقاء، فأغلب الفرق التي تلعب أمام العين تدرك جيدا خطورة المجازفة بهذا الأسلوب.

وأكد زلاتكو أن العين ظل يعاني لمدة سنتين من غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية أو الإصابة، ولكن عليه التعامل مع الواقع الذي تفرضه الظروف كما ينبغي. وقال: أعتقد أن حصولنا على لقبي كأس الصداقة والسوبر إلى جانب الفوز بنتيجة أول مباراة بالدوري كانت بسبب التحضير الجيد للفريق والذي استمر لفترة طويلة مكتمل الصفوف، غير أننا سنضطر حالياً للبداية من جديد ولكننا اعتدنا على هذا الأمر ونحن محظوظون في العين بالقيمة الفنية للاعبين في قائمة الفريق.