مدرب العين زلاتكو

 

أكد مدرب العين زلاتكو، أن مباراة السوبر لها طابع خاص ولكن مستوى لاعبيه من الناحية البدنية لم يرتق للمستوى المطلوب، وأضاف: الطقس سيكون عاملاً مؤثراً على الأداء بالنسبة للفريقين في القمة، لاسيما أنَّهما قادمان من طقس مختلف والمباراة زمنها 90 دقيقة للمنافسة على لقب جديد وهدفنا الحصول على اللقب في بداية جيدة للموسم الجديد، ومعسكر الإعداد قوى ولعبنا 4 مباريات قوية، ولكن اليوم هو الاختبار الحقيقي لنا.

وعن انطباعه عن نادي النصر واستراتيجية تعامله معه؛ أضاف: خسرنا أمام منافسنا في آخر لقاء لنا في الدور قبل النهائي لكأس رئيس الدولة، والنصر نادٍ كبير ونحن نحترمه وهو فريق يمتلك لاعبين أجانب جيدين لاسيما نيمار، كما أن انضمام خيمينيز لصفوف الفريق يشكل إضافة ولدينا أيضا لاعبون مميزون و3 محترفين جدد مستوياتهم راقية، ولكنهم لازالوا يحتاجون إلى الوقت للتأقلم الكامل مع زملائهم.

وعبر زلاتكو عن سعادته بالمستوى الذي قدمه الفريق في مباراة السوبر الإماراتي المغربي أمام الوداد المغربي، وتابع: كان هناك العديد من النقاط الإيجابية استفاد منها الفريق، ونتمنى أن يواصل الفريق خطواته الإيجابية اليوم.

وعن فترة الإعداد وهل كانت كافية لتجهيز الفريق للسوبر؛ أكد زلاتكو أنَّ الفريق لم يصل بعد للمستوى المطلوب لاسيما من الناحية البدنية، ولكن لابد من احترام اللوائح و جدول المباريات الذي تضعه لجنة دوري المحترفين، ونتمنى أن تكون البداية إيجابية لفريقنا بالفوز باللقب.

وأكد أنه لازال يبحث عن اكتمال التجانس بين اللاعبين الأجانب وزملائهم، وكنت أفضل إقامة السوبر متأخراً نسبياً ولكن علينا احترام القوانين، والموعد الذي حددته لجنة دوري المحترفين.