منتخب الامارات لكرة اليد

 اكد ابراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة استعداد الهيئة التام لتقديم كافة انواع الدعم اللازم لاتحاد كرة اليد لتجهيز المنتخب الذي خروج من الدور الأول في دورة الألعاب الاسيوية المقامة حاليا في إنشيون الكورية الجنوبية أثر خسارته في جميع مبارياته الثلاث .

وقال عبد الملك في تصريحات صحافية ان منتخب اليد ظهر في هذه الدورة بمستوى فني مختلف عما قدمه في كأس اسيا لكرة اليد وتمكن من خلاله الوصول الى كأس العالم لذلك فانه سيكون أمام منافسة قوية جدا في المونديال المرتقب في قطر ولهذا فان على مجلس ادارة اتحاد كرة اليد تقييم أمور المنتخب من الجوانب كافة الفنية والادارية والعمل على وضع برنامج متكامل حتى موعد بدء مشوار المنتخب في مونديال اليد .

و أكد عبد الملك أن الامارات قادرة على استضافة أكبر الاحداث الدولية الرياضية وكذلك دورة الالعاب الاسيوية ولديها من الامكانات والقدرات ما يؤهلها لإنجاح اي حدث رياضي عالمي سواء في ابوظبي او دبي .. .وأكد عبد الملك أن كوريا الجنوبية سخرت كل الامكانات لاستضافة الدورة الحالية التي تعد أكبر ثاني حدث على مستوى العالم في هذا الخصوص بعد دورة الالعاب الأولمبية .

من جانب اخر بحث الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عبد المحسن فهد الدوسري ومدير الوفد الرياضي لبعثة الامارات العميد عبد الملك جاني أمس مع رئيس الاتحاد الاسيوي للشراع الهندي الدكتور مالوف شروف آفاق التعاون بين الامارات والاتحاد الاسيوي للشراع ودعم رياضة الشراع في اوساط الشباب.

ومن جهة ثانية أعلن المجلس الاولمبي الآسيوي اليوم وجود أول حالة منشطات في الدورة بعد فحص لاعب منتخب طاجيكستان لكرة القدم خورشيد بيكنازاروف الذي تم استبعاده وسحب بطاقته بعد ابلاغ السلطات الرياضية والاتحادين الاسيوي والدولي لكرة القدم والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بالواقعة لاتخاذ العقوبات المناسبة بحق اللاعب.