الكولومبي راديميل فالكاو

 ألمح مهاجم نادي "مانشستر يونايتد" الكولومبي راديميل فالكاو إلى أنه قد يقرر البقاء في صفوف الشياطين الحمر، رغم خروجه في الفترة الأخيرة من حسابات مدرب الفريق الهولندي لويس فان غال.

 وكان الدولي الكولومبي قد تمكّن فقط من إحراز أربعة أهداف فقط في 19 مباراة لعبها مع اليونايتد، وجاء الهدف الأخير له مع الفريق ضد "ليستر سيتي" في كانون الثاني/يناير الماضي، ولكن فالكاو يؤكد أنه سيعود إلى مستواه السابق بفضل المباراتين الوديتين مع بلاده اللتان لعبهما أمام البحرين والكويت وسجل فيهم ثلاثة أهداف.

 وذكر فالكاو في تصريحات صحفية: "لدي ثقة في إمكانية البقاء مع مانشستر يونايتد، وعند انتهاء الموسم، سأذهب إلى الجلوس والتفكير في مستقبلي، وما هو الأفضل لمسيرتي".

 وأضاف: "أعتقد أنه عندما أحرز الأهداف، فإن ذلك يعطيني الثقة، قلت من قبل أني بحاجة لدقائق، ولعب مباريات على التوالي، وهنا في المنتخب الوطني قد أتيحت لي الفرصة، بذلت قصارى جهدي وسجلت الأهداف، والآن أعود إلى مانشستر مع مزيد من الثقة".

 وأتم: "لدي ثماني مباريات متبقية، سأقدم كل جهدي لكى تتاح لى فرصة للعب أكبر عدد ممكن من الدقائق، قلت من قبل أنا بحاجة للعب، ولدقائق، وأنا واثق من نفسي، ومن لياقتي، أنا واثق".