الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

هنأ  وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ورئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، ورئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة تتويجه بلقب بطولة العالم "للقدرة".

جاء ذلك خلال البرقية التي أرسلها آل نهيان إلى ولي عهد دبي، والتي أشار فيها إلى أن هذا الإنجاز فخر لكل الإماراتيين والعرب، وأنه يضاف إلى سلسلة إنجازات الإمارات العالمية، ويترجم حرصه الشديد ورعايته الكريمة، ودعمه اللامحدود لرياضة الإمارات .

وأشاد بنجاحاته المتتالية وجهوده الداعمة لمسيرة الانتصارات والتألق على كل الصعد، وحرصه على أن تتبوأ دولة الإمارات المكانة التي تليق باسمها، ومنوهًا إلى القيمة التاريخية التي تحققت بهذا الإنجاز الكبير.

من جانبه، بعث الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك محمد، والأمين العام المساعد لشؤون الرياضة عبدالمحسن فهد الدوسري، والأمين العام المساعد خالد عيسى المدفع، برقيات تهنئة مماثلة إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم, معربين فيها عن بالغ سعادتهم بهذا الإنجاز التاريخي الذي تحقق، والذي يضاف إلى رصيد إنجازات الدولة.

وأوضح الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خالد المدفع، أن فوز الشيخ حمدان بن محمد فيه معانٍ كثيرة، أهمها وأبلغها الرسالة القوية والجديدة التي قدمها  لشباب الإمارات، سواء بالحذو معه في طريق الانتصارات التي ترفع من شأن الدولة في المحافل الخارجية، أو بالمعاني الكبيرة التي حملتها تصريحاته بعد عودته ظافراً بالميدالية الذهبية.

وأكد المدفع أن تحقيق الإمارات اللقب للمرة الثانية على التوالي، يبرهن على أن التميز في الفروسية بات ماركة إماراتية مسجلة في المحافل الدولية، وأن فروسية الإمارات هي الرائدة في العالم، سواء بالفرسان المتميزين أو الكوادر التي أسهمت في انتشار وتطور الفروسية في العالم أجمع.